التخطي إلى المحتوى
عاجل.. الأرصاد: أمطار رعدية وسيول تضرب عدة محافظات خلال ساعات.. وتحذير هام لملايين المواطنين !!
صورة أرشيفية

قالت هيئة الأرصاد الجوية منذ قليل، بأن سيول وأمطار رعدية سوف تضرب عدة مناطق في مختلف أنحاء الجمهورية خلال الساعات المقبلة، وذلك في الوقت الذي من المتوقع أن تنخفض فيه درجات الحرارة بصورة ملحوظة للغاية وقد يصل هذا الإنخفاض لـ 4 أو 5 درجات مئوية.

وكان الدكتور “أحمد عبد العال” رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد حذر المواطنين من خطورة الـ 72 ساعة المقبلة، مشددًا على كون بدءًا من مساء أمس الخميس، وحتى مساء الأحد المقبل، فإن مصر سوف تشهد عدة تقلبات جوية، وهو الأمر الذي سيؤدي إلى سقوط الأمطار والسيول على عدة مناطق في مختلف أنحاء الجمهورية، مشيرًا إلى كون الأمطار سيتكون على الوجه البحري، وعلى السواحل الشمالية وكذلك القاهرة وبعض مناطق الدلتا.

في حين ستكون السيول في بعض مناطق جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء، وهذا في الوقت الذي حذر فيه الدكتور “أحمد عبد العال” رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من خطورة “الشيورة المائية” في الساعات المقبلة، وعلى الأخص في ساعات الصباح الباكر عند الطرق السريعة والزراعية القريبة من المسطحات المائية.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد طالبت من المواطنين ضرورة إرتداء الملابس الشتوية الثقيلة خلال الساعات المقبلة، وضرورة الإلتزام بتعليمات المرور عند القيادة أثناء سقوط الأمطار ووجود الطقس السيئ.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.