التخطي إلى المحتوى
عاجل. الأرصاد: طقس سيئ يضرب مصر بعد ساعات.. وهذه المحافظات الأكثر عرضة للسيول والأمطار
السيول

أكد الدكتور “أحمد عبد العال” رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية منذ قليل، بأن هناك حالة من عدم الإستقرار في الأحوال الجوية سوف تشهدها البلاد، وذلك بدءًا من مساء اليوم الخميس، وحتى مساء الأحد المقبل، مشددًا على كون أكثر المناطق التي سيظهر فيها هذا الأمر بوضوح هي السواحل الشمالية، وكذلك سيناء وبعض مدن الوجه البحري ومدن القناة.

وبحسب ما أكده الدكتور أحمد عبد العال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “هذا الصباح”، المذاع على شاشة “إكسترا نيوز” وتقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، فإن حالة الطقس السيئ، سوف تكون مصحوبة بسقوط أمطار خفيفة ومتوسطة على بعض المناطق، ولكنها ستكون قوية وغزيرة على مناطق آخر، وهذا بدءًا من الخميس وحتى الآحد المقبل.

وذكر رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية في حديثه ليشدد على كون أمطار غزيرة سوف تسقط على السواحل الشمالية والوجه البحري، ومدن القناة، وقد تصل لحد السيول على سيناء، مشيرًا إلى كون هذه الأمطار سوف تسقط كذلك على القاهرة والوجه البحري، ولكن بشكل أقل.

وختم الدكتور “عبد العال” حديثه موجهًا مناشدة إلى كل السائقين وقائدي المركبات بضرورة توخي الحذر أثناء القيادة على الطرق السريعة والزراعية القريبة من المسطحات المائية، والتي يتوقع عندها ظهور الشبورة المائية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.