عاجل.. إصابة 7 مواطنين في أحداث مؤسفة منذ قليل بمدينة الغردقة.. وبيان أمني يكشف التفاصيل

عاجل.. إصابة 7 مواطنين في أحداث مؤسفة منذ قليل بمدينة الغردقة.. وبيان أمني يكشف التفاصيل
عاجل

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث أكد مصدر أمني في محافظة البحر الأحمر، بأن 7 مواطنين قد تعرضوا للإصابات بعد أحداث مؤسفة قد وقعت على طريق “سينزو مول” بمدينة الغردقة، وذلك عقب سقوط حفار ضخم من أعلى شاحنة  على عدة سيارات كانت تسير في هذا الطريق.

وأوضحت المصادر، بأن الحفار قد سقط من أعلى الشاحنة ليدمر تمامًا سيارة ملاكي، وسيارة أجرة كانتا تسير على الطريق المذكور، وهو الأمر الذي تسبب في إصابة 7 مواطنين بإصابات بالغة، وكذلك توقفت حركة السير بصورة شبة كاملة على هذا الطريق خلال الساعات الماضية.

وعلى الفور قد صدرت التعليمات بضرورة إنتقال رجال الأمن والمباحث من أجل تفقد الوضع عن قرب وإجراء المعاينة المبدائية، وهذا في الوقت الذي نزلت فيه قوات المرور والحماية المدنية من أجل رفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها في هذا الطريق الحيوي في مدينة الغردقة.

وكانت مديرية الصحة بالغردقة قد دفعت بعدد من سيارات الإسعاف من أجل نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج اللازم هناك خلال الساعات المقبلة.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة من قبل رجال المباحث، وسوف يتم عرضه على النيابة العامة خلال الساعات القليلة القادمة لإتخاذ الإجراءات اللازمة.