التخطي إلى المحتوى
“خدوا بالكم”.. الأرصاد تحذر المواطنين: أمطار غزيرة وسيول تضرب هذه المحافظات خلال ساعات
سيول

قالت هيئة الأرصاد الجوية في بيان رسمي لها منذ قليل، بأن الأيام المقبلة سوف تشهد حالة من عدم الإستقرار على مستوى الطقس خلال الساعات المقبلة، مؤكدة بأن الأمطار قد تسقط على عدة مناطق في مختلف محافظات الجمهورية، وذلك بدءًا من مساء غدًا الخميس، وحتى يوم الأحد المقبل.

وأشار الدكتور “وحيد سعودي” المتحدث باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية في تصريحات إعلامية له منذ قليل، بأن الطقس سوف يشهد تغيرات جوهرية من بعد ظهر الخميس يعتبر بداية انخفاض متوقع فى درجات الحرارة من 3 إلى 4 درجات مئوية، مصحوبا بنشاط محدود للرياح وتكاثر للسحب على معظم أنحاء الجمهورية.

وأكد “سعودي” بأن هذه التغيرات سوف تكون مصحوبة، بسقوط أمطار غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية، وحتى شمال سيناء، وكذل كفي بعض محافظات ومدن القناة، وربما تصل هذه الأمطار على شمال الدلتا كذلك.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، بأن السيول قد تضرب بعض المناطق، ولكن هذا سيكون فقط للمناطق المحاطة بالجبال مثل جبال البحر الأحمر.

وعن موعد تحسن الأحوال الجوية على مختلف محافظات الجمهورية، فقد أكدت هيئة الأرصاد الجوية، بأن هذا الأمر قد ينتهي مع بداية مع صباح يوم الأثين الموافق 26 نوفمبر الجاري.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.