عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء القبض على المتحرش بـ “طالبات المنصورة”.. والمتهم يفجر مفاجأة مدوية !!

عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء القبض على المتحرش بـ “طالبات المنصورة”.. والمتهم يفجر مفاجأة مدوية !!
صورة من الفيديو

قالت مصادر مسؤولة في مباحث الآداب في الدقهلية، بأنها قد ألقب القبض على الشخص المتحرش والذي ظهر في الفيديو الذي يتم تداوله بصورة كبيرة في الساعات الماضية عبر السوشيال ميديا، ويظهر فيه هذا الشخص وهو يقوم بالتحرش بالفتيات أمام بوابة الجامعة في ميدان الكتاب بالمنصورة.

وكان اللواء “محمد حجي” مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطار من قبل الجهات المسؤولة يفيد بتمكن مباحث الآداب من تحديد هوية المتحرش، والذي ظهر في هذا الفيديو، وكان يحاول التحرش بالفتيات أمام بوابة الجامعة، وبعدها تم إعداد مأمورية من قبل رجال الشرطة، ونجحوا في إلقاء القبض عليه، وذلك بعدما تم تحديد هويته من قبل مباحث الآداب.

وقد تبين بعد ذلك، بأن هذا الشخص  مقيم بمدينة المنصورة، وبعد إجراء التحقيقات الأولية معه، قد أدعى المتهم بأنه يعاني من مرض نفسي ويعالج منذ عام 2011، وقام بالواقعة نتيجة تغيير في الأدوية التي يتعاطاها نتيجة المرض.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة من قبل رجال المباحث، وسوف يتم عرضه على النيابة العامة في  الساعات المقبلة من أجل إتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه الواقعة التي أثارت حالة من الجدل لدى المواطنين في المنصورة.