التخطي إلى المحتوى
عاجل.. مصرع وإصابة 16 شخص في إنفجار مروع داخل منتجع سياحي في شرم الشيخ!!
عاجل

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث كشفت بعض الصحف المصرية نقلًا عن مصادر أمنية في شرم الشيخ، بأن شخصين قد لقوا مصرعهم، وذلك في الوقت الذي تعرض فيه شخصين آخرين لإصابات، وذلك بعدما حدث إنفجار لغلاية كهربائية داخل إحدى المنتجات السياحية في مدينة شرم الشيخ.

وذكرت المصادر، بأن اللواء “أحمد أبو عقيل” مدير أمن جنوب سيناء قد تلقى بلاغ من قبل العميد مدحت السقا مدير إدارة البحث الجنائي، بشأن وقوع الانفجار والذي أسفر عن مصرع شخصين، جاري تحديد هويتهما، وإصابة 14 آخرين، في حادث مؤسف ومروع.

وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال عدد من القوات الأمنية ورجال الحماية المدنية إلى مكان الحادث، وهذا في الوقت الذي كانت فيه سيارات الإسعاف تنقل المصابين والجثث إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي، تحت إشراف وكيل وزارة الصحة في جنوب سيناء، الدكتور خالد أبو هاشم.

وفي أول رد فعل من قبل الحكومة المصرية، حيث أمرت وزيرة السياحة “رانيا المشاط” بتشكيل لجنة عليا من أجل زيارة المصابين، وكذلك تحديد أسباب وملابسات هذا الحادث، وهذا من أجل كشف كافة التفاصيل التي أدت لحدوثه.

وذكر مصدر رسمي، بأن هذا الحادث قد يجبر السياحة على تشكيل لجنة من أجل المرور على الغلاياتداخل المنتجعات السياحية، وتحديد شروط الأمن والسلامة فيها.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.