التخطي إلى المحتوى
عرض الجمعة السوداء من كارفور مصر The best Black Friday… خصومات تصل إلى 50% على كافة المنتجات وإمكانية الشراء أونلاين
عرض الجمعة السوداء من كارفور مصر The best Black Friday

هناك الكثيرون يبحثون عن عرض الجمعة السوداء من كارفور مصر The best Black Friday ، من أجل الاستفادة من الخصومات الهائلة التي اطلقها كارفور مصر على كافة السلع والمنتجات التي لا غنى عنها في أي بيت، وقد حمل عرض الجمعة السوداء من كارفور تخفيضات تنافسية من أجل جذب أكبر قدر من العملاء، علما بأن العرض مستمر من اليوم وحتى 25 من شهر نوفمبر الجاري.

عرض الجمعة السوداء من كارفور مصر The best Black Friday

وفي عرض الجمعة السوداء من كارفور مصر The best Black Friday وصل التخفيضات على بعض السلع إلى 50%، حيث يمكن لكل ربات المنازل والعرائس المقبلات على الزاوج الاستفادة من هذا العرض من خلال زيارة أي فرع من فروع كارفور، أو الشراء أونلاين عن طريق الضغط هنا موقع كارفور .

كتالوج عرض الجمعة السوداء من كارفور مصر

والآن نعرض لكم مجلة عرض الجمعة السوداء من كارفور مصر، حيث بدت الخصومات والتخفيضات واضحة على كافة السلع:”شاسات التلفاز بأنواعها، أجهزة المحمول بأنواعها، الثلاجات، الغسالات، البوتجازات، الكاتيل، الحلل بأنواعها، الخلاطات، المنتجات الورقية، منتجات التنظيف،….”.

كما أن هناك عروض وتخفيضات على:”الستائر، البطاطين، اللحاف، الملايات، منتجات التنظيف، الملابس الرجالي، الملابس الحريمي، الجبن، الزبادي، البسكويت، النسكافيه، المخدات، الزيت، السمن، الأرز، السكر، المكرونة، الدقيق، الشاي، التونة، الدجاج، الخضروات والفاكهة،……..”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.