عاجل.. غلق إحدى محطات المترو الرئيسية بعد قليل.. وتحذير هام للمواطنين والركاب

عاجل.. غلق إحدى محطات المترو الرئيسية بعد قليل.. وتحذير هام للمواطنين والركاب
مواعيد المترو في رمضان وعيد الفطر

قالت مصادر مسوؤلة في هيئة مترو الأنفاق منذ قليل، بأنها قد قررت بأن يتم غلق “محطة مترو الأوبرا” في الساعات المقبلة، وذلك بسبب مهرجان القاهرة السينمائي والذي يقام داخل قاعة الأوبرا المصرية، مشيرة إلى كون غلق المحطة سوف يكون من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 20 نوفمبر الجاري.

وفي بيان رسمي لهيئة المترو قد صدر منذ قليل، قال فيه  أحمد عبد الهادي، المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق:

بناء على تعليمات شرطة النقل والمواصلات، وبالتنسيق الكامل مع الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، سيتم إغلاق محطة الأوبرا اليوم الثلاثاء من الساعة 5 مساء حتى 8 مساء لمدة ثلاث ساعات فقط

وطالب عبد الهادي من المواطنين ضرورة الإلتزام بهذه التعليمات، وعدم إستخدام محطة مترو الأوبرا سواء للركوب منها أو النزول فيها خلال هذه المدة.

وكانت هيئة المترو قد أصدرت تعليمات إلىكل قائدي القطارات بعدم التوقف بمحطة الأوبرا في المواعيد المحددة مساء اليوم الثلاثاء، كذلك قالت هيئة المترو بأنها قد قامت بالتنبيه على المسئولين عن المحطة بغلق جميع المداخل في المحطة بصورة نهائية خلال هذه الفترة.

وقد وجهت الهيئة تحذير إلى المواطنين من كون المحطة لن تكون متاح للإستخدام في هذه الفترة، لذلك عليهم إستخدام المحطات القريبة منها لحين فتحها من جديد.