التخطي إلى المحتوى
عاجل.. الإتحاد الإفريقي يتهم الترجي التونسي بتقديم رشوة للحكام.. ويقرر إيقاف الحكم الزامبي !!
حكم مبارة الترجي وأول أغسطس

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، قد قررت لجنة الإنضباط في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بأنها قد قررت إيقاف الحكم الزامبي “جاني سيكازوري” والذي أدار مبارة نصف النهائي وبالتحديد لقاء العودية بين لترجي أمام أول أغسطس الأنجولي والذي أقيم في رادس.

وذكرت اللجنة في تقريرها، بأن حكم المبارة قد أنحاز بشكل واضح لصالح نادي الترجي التونسي، وكذلك ووجود شبهات في تقديم رشوة إلى الحكم، وهو الأمر الذي تسبب في فوز الترجي بالمبارة وبعدها صعد الفريق التونسي إلى المبارة النهائية ليلعب مع الأهلي المصري ويتفوق في نتيجة المبارتين بـ 4-3

وذكرت اللجنة في بيانها، بأنها قد أستندت إلى  مواد 82 و136 و152 قبل ايقاف الحكم الزامبي، حتى يحضر إلى التحقيق وسماع أقواله بصورة رسمية خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويذكر بأن الحكم الزامبي قد أدار مبارة الترجي التونسي أمام نادي اول أغسطس الأنجولي، والتي شهدت أخطاء بالجملة من قبل الحكم، وأنتهت المبارة بفوز الترجي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وسط حالة من السخط لدى جمهور الفريق الأنجولي، والذي يعتقد بأنه تعرض لظلم فادح في هذه المباراة التي حددت المتأهل إلى المبارة النهائية.

وحتى هذه اللحظة لم يصدر الاتحاد الأفريقي “الكاف” أي قرارات أخرى بخصوص هذا المبارة سوى قرار إيقاف الحكم، ولكن من المتوقع بأن تكون هناك قرارات جديدة بعد التحقيق والإستماع لأقواله.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.