عاجل.. مصرع “مواطن مصري” في الكويت صباح اليوم.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل

عاجل.. مصرع “مواطن مصري” في الكويت صباح اليوم.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل
الشرطة الكويتية

قالت مصادر أمنية بدولة الكويت مذن قليل، بأن مواطن مصري قد لقى مصرعه، وذلك في حادث مروري قد وقع على طريق “الزور”، وذلك ليرتفع عدد عدد المصريين الذي تعرضوا لحوادث في هذه المنطقة خلال الفترة الأخيرة إلى نحو 7 حالات بحسب ما أكدته التقارير الرسمية.

وقالت وزارة الداخلية الكويتية وفقًا لما نقلته صحيفة الرآي الكويتية في عددها الصادر صباح اليوم الثلاثاء الموافق 20 نوفمبر الجاري، بأنها قد تلقت بلاغ بشأن حدوث تصادم على طريق الزور، وعلى الفور قد أنتقل عدد من رجال الأمن والإطفاء، وهذا من أجل التعامل مع الحادث في أسرع وقت ممكن.

وفور المعاينة المبدائية التي قامت بها السلطات الكويتية فور وقوع الحادث الأليم قد تبين بأن المواطن المصري كان “محشورًا” داخل سيارته، وهو الأمر الذي أدى إلى تقطيع السيارة من أجل إخراجه من داخلها، ومن ثم تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى القريبة من مكان الحادث، لتصبح تحت تصرف النيابة العامة هناك.

وذكرت الصحف الكويتية، بانها قد تم إستدعاء رجال الأدلة الجنائبة وتمت إحالة الأمر إلى الطب الشرعي، وذلك من أجل شرح تفاصيل وملابسات الوفاة قبل أن يصدر تصريح بنقله جثمانه إلى مصر ليدفن هناك خلال الساعات المقبلة.