عاجل.. إصابة 34 مواطن أجنبي في أحداث مؤسفة بالأقصر منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل

عاجل.. إصابة 34 مواطن أجنبي في أحداث مؤسفة بالأقصر منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل
عاجل

قالت مصادر رسمية وأمنية في محافظة الأقصر منذ قليل، بأن نحو 34 مواطن يحملون الجنسية السودانية قد تعرضوا لإصابات متفرقة، وذلك في حادث مؤسف ومروع قد وقع على الطريق بالقرب من مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر صباح اليوم، وذلك أثناء رحلة المواطنين السودانين من السودان إلى القاهرة في الساعات الماضية.

وكشفت التقارير الإعلامية منذ قليل عن بعض تفاصيل هذا الحادث المروع، وذلك بعدما أكدوا بأن رحلة كانت في طريقها من دولة السودان الشقيقة إلى القاهرة، عبر أتوبيس رحلات يحمل الرقم ” 216 ي ت ج “، وكان الأتوبيس على متنه أكثر من 50 شخص، وحين دخولهم إلى حدود محافظة الأقصر، وبالتحديد عن طريقة المحاميد، بالطرق الزراعي قد إنفجر إطار الأتوبيس، وهو الأمر الذي أدى إلى إنقلاب الأتوبيس على الفور، وقد أسفر عن إصابة نحو 34 شخص من الركاب.

وذكرت التقارير الرسمية، بأن هيئة الإسعاف قد أرسلت عدد كبير من سيارات الإسعاف، وهذا من أجل نقل المصابين إلى مستشفى إسنا المركزي، وكذلك إلى مسشفى الأقصر الدولي.

وفي أول بيان رسمي من قبل مديرية الصحة بالأقصر، فقد أكدو بان عدد من المصابين قد خرجوا بالفعل من المستشفى، وذلك بعدما تماثلوا للشفاء، وهذا في الوقت الذي بقى البعض منهم يتلقى العلاج داخل المستشفى في الوقت الحالي.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة من جانب رجال المباحث والشرطة وتم إخطار النيابة العامة من أجل أن تبدأ التحقيق في هذه الواقعة.