عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء مقتل “مواطن مصري” في الكويت وإلقاء جثته في الشارع

عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء مقتل “مواطن مصري” في الكويت وإلقاء جثته في الشارع
صورة أرشيفية

قالت الشرطة الكويتية منذ قليل، بأنها قد نجحت في إلقاء القبض على “سائق تاكسي” وافد، قد ألقى جثة مواطن مصري مطعون بالسكين عدة مرات في الشارع، وبالتحديد أمام مستشفى مبارك بمنطقة الجابرية بمحافظة حولي في دولة الكويت، وذلك في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 20 نوفمبر الجاري.

وبحسب ما أفادت به صحيفة الأنباء الكويتية، فإن رجال الأمن والمباحث في الكويت قد بدأوا في البحث عن سائق التاكسي الذي قام بإلقاء جثة المواطن المصري، وهذا بعدما أكد شاهد عيان في بلاغ للشرطة، بأنه قد لاحظ لوحة التاكسي وأرقامه، وهو الأمر الذي ساعد الشرطة كثيرًا في العثور على السائق بسرعة كبيرة.

وكذلك أكدت جريدة القبس نقلًا عن مصادر أمنية قولها:  “أحد المواطنين التقط رقم لوحة التاكسي؛ عندما شاهد صاحبها يرمي الجثة في مكان مظلم عند المستشفى ويفر هاربا، وهو الأمر الذي ساعد الشرطة في عملية إلقاء القبض على سائق التاكسي في زمن قياسي”.

وكانت صحيفة الرآي الكويتية قد أكد بأن التحريات الأمنية، أثببت وجود الجثة وهي ملطخة بالدماء، ومن المفترض بأن يكون هناك تدخل من الطب الشرعي في الكويت في هذه القضية في الساعات المقبلة من أجل كشف تفاصيل هذه الواقعة، والتي يبدو بأنها سيكون خلالها تفاصيل كثيرة ومثيرة.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وتسجيلها كقضية قتل، وجاري الآن إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الأمر، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن أي تفاصيل بخصوص إلقاء القبض على الشخص الذي قام بإرتكاب هذه الجريمة وقتل المواطن المصري المذكور.