ماركا الإسبانية: محمد صلاح يكتب التاريخ مع منتخب مصر

ماركا الإسبانية: محمد صلاح يكتب التاريخ مع منتخب مصر
ماركا الإسبانية: محمد صلاح يكتب التاريخ مع منتخب مصر

الفرعون المصري محمد صلاح يبهر العالم يوما بعد يوم من خلال الأداء العالي والمستوى الثابت، حيث سلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية الضوء على المستويات الرائعة التي يظهر عليها محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزي مع منتخب مصر.

وأكدت الصحيفة المقربة من نادى “ريال مدريد” أن صلاح اقترب من صناعة التاريخ مع منتخب مصر حيث سجل هدف الفوز في الوقت القاتل، لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليفوز الفراعنة على المنتخب التونسي ضمن منافسات الجولة الخامسة المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2019.

أضافت الصحيفة، “بجانب أن محمد صلاح تمكن من التسجيل في آخر 8 مباريات شارك بها مع المنتخب المصري، بات نجم ليفربول قريباً من الحصول على لقب الهداف التاريخي للفراعنة بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 39 هدفاً”.

وتحدثت الصحيفة أن الغالبية العظمى من الجماهير المصرية أبدت ثقتها في قدرة محمد صلاح على التويج بلقب الهداف التاريخي للمنتخب المصري في المستقبل، حيث يحتل حالياً المركز الثالث في قائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب مصر، خلف حسن الشاذلي صاحب الـ 42 هدفاً، وحسام حسن صاحب الـ 69 هدفاً.

وعلى الجانب الآخر أظهرت بعض التقارير الصحفية في أسبانيا اهتمام نادى ريال مدريد، وأيضا نادى برشلونة  بالتعاقد مع الدولي المصري “صلاح” خلال فترة الانتقالات القادمة .