“هاتعدم.. وأنا ما سرقتش حاجة”.. اعترافات مثيرة لـ الطفل قاتل “عجوز الجيزة” !!

“هاتعدم.. وأنا ما سرقتش حاجة”.. اعترافات مثيرة لـ الطفل قاتل “عجوز الجيزة” !!
حادث

“هو شافني وأنا بسرقه.. فضلت أضربه على دماغه لحد ما مات، أنا عارف أني مستقبلي ضاع، بس والله أنا مسرقتش منه حاجة، عارف أني هتعدم”، بهذه الجمل بدأ الطفل “أشرف” صاحب الـ 17 إعترفاته أمام هيئة محكمة الصف، وذلك في التهم المنسوبة له، والتي جاءت على رأسها تهمة قتل شخص يدعى “جمعة مندي”، 56 سنة، صاحب مقهى في مدينة الصف بمحافظة الجيزة.

ووصل الطفل المتهم صباح الأحد إلى محكمة الصف، وسط حراسة أمنية مشددة، أشرف عليها اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد عبدالرحمن أبو ضيف، وذلك من أجل أن يتم عرضه على هيئة المحكمة.

وأمامها قال المتهم: “والله أنا قتلته غصب عني.. كنت رايح أسرقه شافني مسكت فيه وضربته بالُرخامة على رأسه وفضلت أضرب فيه لحد ما مات، وهربت من غير ما أسرق جنيه، مستقبلي راح وهاتعدم.. ومسرقتش حاجة”.

وبعدها أصدر القاضي حكمه على المتهم، بتجديد حبس المتهم لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك بعدما كانت المباحث قد تلقت بلاغ من زوجة المجني عليه بلاغ لرئيس مباحث مركز الصف المقدم محمد طبلية، يفيد بمقتل زوجها داخل مخزن خردة يمتلكه، وعلى الفور بدأت التحقيقات والتحريات حول هذه الواقعة التي أثارت حالة من الجدل خلال الفترة الأخيرة.