بالتفاصيل.. “طقس سيئ وشبورة” تضرب عدة محافظات مصرية.. وقرار عاجل من الحكومة !!
الطقس

قالت مصادر رسمية في الإدارة العامة للمرور منذ قليل، بأن غرفة العمليات التابعة للإدارة قد قررت إغلاق طريق “مصر – الإسكندرية” الصحراوي، وذلك بسبب ظهور ظاهرة الشبورة المائية بصورة كثيفة، وهو الأمر الذي أدى إلى إنعدام الرؤية بصورة ملحوظة على هذا الطريق خاصة في المنطقة ما بين الكيلو 40 وحتى الكيلو 47.

وعلق الرائد “محمد الشربيني” مشرف غرفة العمليات المركزية بالإدارة العامة للمرور، بأن الإدارة العامة للمرور قد أغلقت هذا الجزء من الطريق لحين هدوء الحالة، وأوضح أنه مسموح للمواطنين السير حتى المناطق المغلقة، وبعد توقف الشبورة المائية، سوف يتم فتح الطريق مرة أخرى أمام المواطنين خلال الساعات المقبلة.

وطالب الشربيني خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “هذا الصباح” والذي يٌذاع عبر شاشة إكسترا نيوز، من كل سائقي المركبات ضرورة توخي الحذر، أثناء السير على هذه الطرق، ومطالبًا إياهم بإستخدام طريق مصر إسكندرية الزراعي بدلا من الصحراوي لحين انقشاع الشبورة من على الطريق الصحراوي.

وختم مسؤول غرفة العمليات، الرائد “محمد الشربيني” تصريحاته ليطالب المواطنين بضرورة تأجيل أي سفر أو رحلات على طريق مصر اسكندرية الصحراوي في الوقت الحالي في حالة ما إذا كان هذا ممكنًا، مؤكدًا بأن الإدارة العامة للمرور تتابع الوضع عن قرب، وسوف يتم فتح الطريق من جديد عند تحسن الرؤية والأحوال الجوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.