بسبب “كيلو لحمة”.. تفاصيل مثيرة وراء مقتل شاب على يد جزارين في جريمة بشعة بالقاهرة !!

بسبب “كيلو لحمة”.. تفاصيل مثيرة وراء مقتل شاب على يد جزارين في جريمة بشعة بالقاهرة !!
حادث

في واقعة مثيرة للجدل، حيث كشفت الأجهزة الأمنية، بأن المقدم حسام عبد العال رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة  قد تلقى إخطار وبلاغ من قبل أهالي إحدى أحياء مصر القديمة، وذلك بشأن نشوب مشاجرة بين شابين وبين عدد من الجزارين، وذلك بسبب خلافات على “فرم كيلو لحمة” في إحدى محلات الجزارة بمصر القديمة.

وبحسب ما أكدته التحريات، فإن الطرف الأول لهذه المشاجرة كان”طارق.م” جزار، وشقيقة “أحمد” جزار، والطرف الثاني “شعراوى أحمد” صاحب صالة بلياردو وشقيقه “على”، وقد أسفرت هذه الجريمة على مصرع أحد الشابين “شعراوي”، في حين بقى الآخر يصارع الموت في المستشفى بعدما تعرض لإصابة خطيرة.

وكانت قوات المباحث قد وصلت على الفور إلى مكان الواقعة، وقد تمت السيطرة على المشاجرة، وبعد الفحص المبدائي تبين وجود جثة “شعراوي”، وبها عدد من الطعنات، وكذلك تبين إصابة شقيقة بإصابات خطيرة، وقد تم نقله إلى المستشفى على الفور من أجل تلقي العلاج اللازم هناك.

وذكرت التحريات التي قام بها فريق المباحث الجنائية، بأن هناك خلافات قديمة بين الطرفين، وكان الطرف الأول قد حرر محضر ضد الطرف الثاني، وذلك بشأن قيامهم بسرقة مبالغ مالية من داخل محل الجزارة، وتجمع بعض الأهالي وتم الصلح بينهما وقتها، ولكن يوم الحادث، وتوجه “شعراوي” إلى محل الجزارة من أجل فرم كيلو لحمة، وحدثت مشادة كلامية بين الطرفين، أسفرت عن مقتل الشاب.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة بالأمر من أجل أن تبدأ تحقيقاتها في هذه الواقعة المثيرة للجدل.