التخطي إلى المحتوى
“إحتفالًا بالمولد”.. بدء صرف مكافآت وحوافز للعاملين في هذه الجهات الحكومية خلال ساعات !
مرتب

قبل أيام قليلة من وصول ذكرى المولد النبوي الشريف، والذي يحتفل به العام الإسلامي والعربي مع يوم 12 ربيع أول من كل عام، والذي يوافق يوم 20 نوفمبر من هذا العام، حيث قررت أكثر من جهة حكومية، بأن يتم صرف مكافآت وحوافز مالية من أجل مساعدة المواطنين في الإحتفال بهذه الذكرى العطرة.

والبداية ستكون مع جامعة بني سويف، والتي قررت صرف مكافآت وحوافز للعاملين في الجامعة بحد أدنى يصل لـ 400 جنيه، وذلك إحتفالًا بذكرى المولد النبوي.

وكان قرار رئيس هيئة التأمين الصحي، الدكتور “علي حجازي”، قدر صدر بشأن صرف شهر مكافآة لجميع العاملين في التأمين الصحي على مستوى محافظات مصر بحد أدنى 400 جنيه، مشددًا على كون الهيئة حريصة كل الحرص على مساعدة العاملين فيها وتخفيف الأعباء الإقتصادية عليهم.

وفي السياق ذاته، أكدت مصادر رسمية ومطلعة داخل الأزهر الشريف، بأن هناك تعليمات قد صدرت  بصرف منحة المولد لمعلمي الأزهر بواقع 600 جنيه لكل معلم، وهو أمر معتاد كل عام من قبل الأزهر الشريف، حيث يتم صرف مكافأة مالية للعاملين في الأزهر بمناسبة المولد، وذلك كنوع من المشاركة في الإحتفال بهذه الذكرى العطرة.

وفي جامعة أسيوط، حيث صدرت قرار من قبل رئيس الجامعة في الساعات الماضية بشأن صرف شهر من الأجر الأساسي كمكافأة لجميع العاملين في الجامعة، وهذا في الوقت الذي صدرت فيه تعليمات بشأن صرف حوافز تصل لـ 200 جنيه  للعاملين المؤقتين بالجامعة بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وقالت مصادر إعلامية في الساعات الماضية، بأن اللحظات القادمة قد تشهد قيام عدة جهات حكومية بإصدار قرارات مماثلة بشأن صرف مكافآت وحوافز للعاملين فيها بمناسبة المولد.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.