التخطي إلى المحتوى
تصريحات نارية.. أحمد موسى: “لو أنها بعيدة عننا.. كان زماننا بنقول السيسي السبب” !!
موسى والسيسي

قال الإعلامي “أحمد موسى”، بأن ولاية كاليفورنيا الأمريكية قد تعرضت لحرائق ربما هي الأكبر في تاريخ الولاية، حيث أسفرت عن مقتل 76 شخص، وأكثر من 1276 مفقود حتى الآن، وذلك بسبب حرائق قد أندلعت في بعض غابات الولايات على مدار الأيام الماضية.

وبحسب ما صرح به أحمد موسى، فإن التعامل الإعلامي في الولايات المتحدة كان إحترافيًا، حيث لم يتم تحميل أي أحد مسؤولية هذه الحرئق، معلقًا على ذلك بقوله: “”طبعا الكلام ده لو في مصر البلد كانت قامت مقعدتش، لكن الإعلام في أمريكا ملوش علاقة باللي حصل”.

وأكمل أحمد موسى تصريحاته والتي جاءت على هامش تقديمه لبرنامج “على مسؤوليتي”، والذي يذاع عبر قناة صدى البلد الفضائية منذ قليل، وقال: “ذا كانت تلك الحادثة كانت في مصر، لكان الإعلام في مصر لم ينم، وحمل الرئيس السيسي والحكومة المسؤولية كاملة، ولكن في الولايات المتحدة الأمريكية لم يتحدثوا عن أحد، عندنا كانوا قالوا الرئيس السيسي هو السبب وهو من يتحمل المسؤولية”.

وكانت السلطات في ولاية كاليفورنيا قد أكدت بأن المدنية في الوقت الحالي تشهد واحدة من أكبر الحرائق في تاريخها على الإطلاق، مشيرة إلى كون الجهات المسؤولة تبذل قصاري الجهد من أجل السيطرة عليها وإخمادها ومنع إمتدادها لمناطق أخرى، خاصة بعدما تسببت في هروب وفرار الألاف من المواطنين للمناطق المجاورة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.