أحدهما متعلق بـ”صلاح”: 3 أسباب دفعت ماني للبكاء بشدة عقب مباراة السنغال وغينيا.. وشقيقه يفتح النار على الجميع

أحدهما متعلق بـ”صلاح”: 3 أسباب دفعت ماني للبكاء بشدة عقب مباراة السنغال وغينيا.. وشقيقه يفتح النار على الجميع

دخل اللاعب السنغالي ساديو ماني نجم فريق ليفربول الإنجليزي، في حالة كبيرة من البكاء عقب نهاية مباراة منتخب بلاده أمام غينيا الاستوائية والتي انتهت لصالح السنغال بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا بالكاميرون 2019.

أحدهما متعلق بـ"صلاح": 3 أسباب دفعت ماني للبكاء بشدة عقب مباراة السنغال وغينيا.. وشقيقه يفتح النار على الجميع 7

فقد شارك الدولي السنغالي ساديو ماني في المباراة وأتيحت له فرصة مضاعفة النتيجة إلا أنه أهدرها ما أثار استياء الجماهير السنغالية، إلا أنه انهمر بالبكاء بعد انتهاء المباراة، وسط حالة كبيرة من المواساة من اللاعبين والإداريين، في حين رصدت رصدته الصحف الأوروبية والأفريقية أكثر من سبب دفعت ماني بالبكاء عقب نهاية المباراة، وأبرزها صحيفة ذا صن الإنجليزية.

 

أحدهما متعلق بـ"صلاح": 3 أسباب دفعت ماني للبكاء بشدة عقب مباراة السنغال وغينيا.. وشقيقه يفتح النار على الجميع 8

أسباب بكاء ماني بعد مباراة السنغال

  1. منافسة صلاح: حيث تواجد الثنائي في القائمة النهائية لأفضل لاعب في أفريقيا المقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية BBC، وأن ماني بكى بسبب عودة المنافسة بينه وبين صلاح مجددًا فقد سبق لهما المنافسة على جائزة الاتحاد الأفريقي للعام ذاته “كاف” والتي فاز بها الدولي المصري مؤخرًا.
  2. لا يلقى الدعم من الجماهير السنغالية: حيث أن نجم ليفربول لا يلقى الدعم من جانب جماهير منتخب بلاده، لافتة إلى صافرات الاستهجان التي أطلقتها الجماهير عقب إهداره فرصة تسجيل الهدف الثاني، وقال شقيقه بأن البعض يشكك في وطنية شقيقة الذي يبذل قصارى جهده للوصول بمنتخب بلاده إلى أعلى المستويات.
  3. تراجع مستواه مع المنتخب مقارنة بليفربول: صحيفة سبورت بابل ذكرت -بحسب وسائل الإعلام المحلية Metrodakar- أنه لا يوجد أي مؤشر على وجود إصابة لماني، لافتة إلى أن اللاعب السنغالي كان مستاء فقط من الانتقادات التي تلقاها من المدرجات”.