التخطي إلى المحتوى
“سفاح البنات” يثير الرعب في مصر وإرتفاع عدد ضحاياه لـ 4 فتيات.. والداخلية: “نحاول القبض عليه خلال ساعات”
سفاح البنات

حالة من الرعب والفزع سيطرة على أهالي السويس بمختلف مدنها ومناطقها، وذلك بعدما أنتشرت أخبار جابت المحافظة كاملة، بشأن ما يطلق عليه الأهالي “سفاح البنات”، وهو شخص يقود دراجة نارية ويصيب الفتيات بسلاح أبيض ثم يهرب، وهذا بعدما تكرر هذا الحادث أكثر من مرة في عدة مناطق مختلفة بمحافظة السويس في الساعات الماضية.

وكانت التحريات الأمنية قد أشارت إلى كون المتهم المذكور، يستهدف الفتيات في محافظة السويس، وبالتحديد في  مناطق “السلام 1، والمستقبل، ومساكن شل”، حيث مقر جامعة السويس هناك، مؤكدة بأن عدد ضحايا هذا السفاح قد وصلوا إلى 4 فتيات حتى هذه اللحظة.

وعن الإصابات التي تعرضت لها الفتيات، تقول المصادر الأمنية، بأن  إحداهن مصابة بجرح قطعي 10 غرز أسفل الظهر، وأخري بجرح قطعي في منتصف الظهر “20 غرزة”، وثالثة بجرح قطعي منتصف الظهر “4 غرز”، والأخير جرح قطعي في الذراع الأيسر “20 غرزة”.

ويذكر بأن الجهات الأمنية قد أشارت في أول تعليق لها على هذا الأمر، بأنها تقوم الآن بتفريغ كافة كاميرات المحال التجارية المحيطة بأماكن وقوع هذه الحوادث، وهذا من أجل معرفة أرقام الدراجة البخارية ومن ثم محاولة كشف هوية المتهم في هذه الوقائع المثيرة للجدل، وهذا في الوقت الذي أكدت فيه بانها تشدد من الحملات الأمنية على مناطق التجمعات خاصة في محيط جامعة السويس، ومدارس الفتيات في المحافظة.

وحتى هذه اللحظة لازالت الجهود الامنية مستمرة من أجل إلقاء القبض على المتهم المذكور في الساعات المقبلة.

وفي أول تعليق من قبل قوات الأمن حول إنتشار هذه الفيديوهات، فقد أكد مصدر مسؤول في أمن السويس، بأن العمل جاري الآن على محاولات لإلقاء القبض على الشخص الذي يلقب بـ “سفاح البنات”، ومن المتوقع بأن يتم تكثيف هذه الجهود للوصول له خلال ساعات قليلة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.