عاجل.. الحكومة تكشف عن مفاجأة مدوية بشأن واقعة “الصيدلي المقتول” في السعودية !!

عاجل.. الحكومة تكشف عن مفاجأة مدوية بشأن واقعة “الصيدلي المقتول” في السعودية !!
الصيدلي المصري

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، بأنها قد توجهت أمس إلى منزل الصيدلي المصري والذي راح ضحية الحادث الأليم الذي وقع في المملكة العربية السعودية، مؤكدة بأنها قد أطلعت أسرته على كل تفاصيل الإجراءات التي تقوم بها السفارة المصرية في الرياض من أجل حفظ حق الشاب المصري.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر في الساعات الماضية، قالت السفيرة نبيلة مكرم بخصوص هذا الشأن:

السفير المصري في الرياض وعد بناءً على طلب أسرة الصيدلي المقتول بوصول الجثمان إلى أرض الوطن خلال 3 أيام، وذلك عقب الانتهاء من إجراءات التشريح الخاصة بالطب الشرعي في المملكة،وكاميرات المراقبة الخاصة بالصيدلية رصدت واقعة القتل، وهذا يقوي موقف أسرة القتيل في القضية، بجانب أنه قُتل أثناء تأدية عمله.

وقالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، بأن الوزارة تواصلت معالمدير التنفيذي للمؤسسة الكفيلة بالصيدلي المقتول لصرف مستحقاته المالية، وأكد الوفاء بذلك بجانب صرف تعويضات مناسبة، خاصة لكون الوفاة قد تمت أثناء تأدية عمله.

ويأتي هذا في الوقت الذي قال فيه مصدر مسؤول في المملكة العربية السعودية، بأن صباح اليوم الأحد سوف يشهد الإعلان بصورة رسمية عن “هوية القاتل” المتهم في واقعة مقتل الصيدلي المصري الشاب الدكتور “أحمد طه”.