التخطي إلى المحتوى
بعد “قعدة مزاج”.. شخص يقتل صديق عمره بالجيزة.. والتحريات: “الخيانة الزوجية السبب” !!
88

داخل منطقة “بولاق الدكرور” وقعت جريمة قتل شاب حرقًا، وذلك بعدما شك المتهم في حدوث علاقة غير شرعية بين الضحية مع زوحته، أنتهت بمقتل المجني عليه حرقًا.

وبحسب ما أشارت إليه التحريات الآمنية بأن اللواء رضا العمدة مدير إدارة المباحث بشأن قيام شخص يدعى “عمرو” والبالغ من العمر 26 سنة ويعمل كبابجي بقتل صديقه، وذلك بعدما تناوله سيجارة حشيش على حد قوله.

وبعد سؤال المتهم أمام رجال المباحث، قال المتهم “عمرو” :

“ايوة أنا اللي عملت فيه كدة.. ولعت فيه حي.. حرقت عضوه التناسلي.. انتقمت منه علشان هو السبب اللى خلى مراتي تتطلق مني بعد ما ارتبط بيها بعلاقة غير شرعية، قلت اقتلته وأخلص منه”.

وقال المتهم بأنه قد أكتشف وجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه وبين زوجته، وذلك بعد نحو 17 يوم فقط من إنفصاله عنها، وهو الأمر الذي جعله يخطط للإنتقام.وبدأ في وضع خطة للتخلص منه على حد وصفه.

وقد تم توجيه تهمة القتل العمد إلى المتهم من قبل رجال المباحث، وعلق المتهم على تفاصيل قيامه بهذه الواقعة قائلًا:

قلت له تعالى نشرب سيجارة حشيش.. دخل معايا الشقة، ولما دخل ضربته على رأسه سقط على الأرض في حالة إغماء.. قمت قعدته على كرسي، وبعدين جبت حبل وربطه من إيده وقدمه، وكممت فمه بلاصق، وأخدت كمية من البنزين من التوك توك اللي كان بيشتغل عليه.. وسكبت عليه البنزين، وولعت في عضوه التناسلي وفي جسده وهو حي”.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لتبدأ تحقيقاتها في هذه الواقعة المثيرة للجدل خلال الساعات القليلة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.