مفاجأة| البنك الأهلي يُجري تعديلات جديدة هامة على القرض الشخصي تُسعد المصريين

مفاجأة| البنك الأهلي يُجري تعديلات جديدة هامة على القرض الشخصي تُسعد المصريين

في مفاجأة سارة للعديد من المواطنين قام البنك الأهلي المصري بإجراء بعض التعديلات في شروط القرض الشخصي، سواء إن كانت من خلال زيادة الحد الأقصى  للقرض أو فترة سداد القرض، وذلك نتيجة لارتفاع  الأسعار  للعديد من السلع والمنتجات في السوق المصرية، وتحاول العديد من البنوك إجراء تعديلات من أجل جذب العديد من المواطنين.

مفاجأة| البنك الأهلي يُجري تعديلات جديدة هامة على القرض الشخصي تُسعد المصريين 7

البنك الأهلي والقرض الشخصي

حيث ينفرد البنك الأهلي المصري بتقديم برامج مختلفة للقرض الشخصي للمواطنين المصريين تحت اسم:

  • الأهلي مرتبات.
  • تحويل القسط
  • تحويل الراتب

ويكون الحد الأقصى للقرض الشخصي للمواطن يتراوح ما بين 500 الف جنيه إلى مليون جنيه، وذلك حسب الوظيفة ودخل المواطن والضمانات المقدمة منه، كما يتم السداد في فترة من 8 إلى 10 سنوات.

أما الفائدة على القرض فتتراوح ما بين 18 إلى 19 % سنوياً  وتكون متناقصة حسب نوع القرض، والمصاريف الإدارية على القرض تتراوح ما بين 2 إلى 3% من إجمالي القرض الذي يحصل عليه المواطن.

ومن أهم الشروط الواجب توافرها في العميل أن يتراوح السن ما بين 21 إلى 60 عاماً، ويتم رفع السن إلى 65 عاماً في بعض الوظائف، كما أنه يجب على الموظف ألا يقل راتبه عن 500 جنيه في القطاع الحكومي و800 للعاملين في القطاع الخاص شهرياً.

ويحاول البنك الأهلي خلال هذه الفترة جذب العديد من المواطنين المصريين ومساعدتهم لتحقيق أحلامهم من خلال تمويل مشروعاتهم الصغيرة بمبالغ ضخمة قد تصل لمليون جنيه، وبدأ التنافس المتزايد بين جميع البنوك.