عاجل.. إرتفاع عدد ضحايا “إنفجار الشرقية” لـ 5 مواطنين حتى الآن.. وبيان أمني يكشف التفاصيل !!

عاجل.. إرتفاع عدد ضحايا “إنفجار الشرقية” لـ 5 مواطنين حتى الآن.. وبيان أمني يكشف التفاصيل !!
صورة أرشيفية

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث قالت تقارير أمنية في محافظة الشرقية، بأن نحو 4 عمال قد تعرضوا لإصابات متفرقة، وذلك بعدما حدث حريق وإنفجار داخل محطة وقود بجزيرة الشافعي والتابعة لمركز أولاد صقر في محافظة الشرقية خلال الساعات الماضية، وهذا في الوقت الذي لقى فيه عامل مصرعه متأثرًا بالإصابات التي لحقت به، ليرتفع عدد ضحايا هذا الحريق بين المصابين والضحايا لـ 5 أشخاص.

وبحسب ما أكدته التقارير الرسمية، فإن اللواء “عبد الله خليفة” مدير أمن الشرقية قد أشار إلى كونه تلقى إخطار من قبل  اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية يفيد، بتلقي مركز شرطة أولاد صقر بلاغًا بنشوب حريق بمحطة وقود بجزيرة الشافعى، وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال رجال الأمن والإنقاذ والحماية المدنية إلى مكان الحريق من أجل السيطرة عليه وإخماده ومنع إمتداده للمناطق المجاورة.

وهذا في الوقت الذي بدأت فيه سيارات الإسعاف في نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة من مكان الحادث، وذلك من أجل تلقي العلاج اللازم هناك.

وبحسب ما تم تأكيده من قبل الجهات المسؤولة فإنه قد تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري إخطار النيابة العامة من أجل أن تبدأ تحقيقاتها في هذه الكارثة.