من هي الزوجة السرية لجمال خاشقجي..وماذا تريد بالظهور المفاجئ

من هي الزوجة السرية لجمال خاشقجي..وماذا تريد بالظهور المفاجئ
جمال خاشقجي

أخبار السعودية ظهرت إمرأة فجأة تدعي انها زوجة لجمال خاشقجي الذي قتل في قنصلية بلاده في أسطنول، وخرجت بعد إقامة صلاة الغائب الذي أقيمت في تركيا بعد إعلان النيابة السعودية توصلها أن خاشقجي المقتول في تركيا تم تجزئة أجزاء بدنة بإستخدام منشار.

وطالبت الزوجة المصرية المفترضة لخاشقجي بالحصول على إرثها الشرعي كاملاً بعد وفاته، مؤكدة لواشنطن بوست ان الزواج تم بشكل سري قبل أشهر من العام الحالي في الولايات المتحدة، ما يعني قبل مقتله في الوقت الذي كان يسعى لإستخراج أوراق ليتمكن من زواج آخر من التركية خديجة.

من هي الزوجة السرية لجمال خاشقجي..وماذا تريد بالظهور المفاجئ 7

ماذا قالت خديحة جنكيز عن الزوجة السرية لخاشقجي

لكن خديحة جنكيز شككت في دوافع المصرية مشيرة ان خاشقجي لم يخبرها بزواجه من هذه المرأة، وتسائلت لماذا تقوم بتشويه سمعة جمال خاشقجي، بيد أنها قالت اذا ما ثبت زواجها الشرعي منه فيمكنها الحصول على التعويضات التي ستقدمها الحكومة السعودية لأسرة جمال خاشقجي، لكنها  أستبعدت حصولهما على ترخيص قانوني للزواج.

وتراسلت المصرية مع واشنطن بوست دون الكشف عن هويتها، وأكتفت بإختصاره H. Atr. وبعثت رسالة نصية تبادلتها مع الصحفي السعودي خاشقجي وصور ملتقطة لهم معاً بما في ذلك من زواجهم السري الذي أقيم في ضواحي واشنطن.

بينما  ذكرت الزوجة المصرية البالغة 50 عاماً المقيمة في منطقة الخليج الفارسي، أنها ألتقت بجمال خاشقجي منذ مايقرب عقد، وذلك في منتدي إعلامي في الشرق الأوسط، لكن علاقتهما الغرامية بدأت العام الماضي، مشيرة أن آخر مرة ألتقيا في أوائل أيلول/سبتمبر الماضي.

ماذا قررت السعودية بشأن فريق إغتيال جمال خاشقجي

أخبار السعودية وتحتجز الرياض 18 من فريق الإغتيال السعودي الذين نفذوا جريمة القتل بحق جمال خاشقجي وقاموا بتقطيعه،وخمسة  أشخاص منهم قد يواجهون أحكاماً بالإعدام بمن فيهم نائب رئيس الإستخبارات أحمد عسيري الذي أمر بجلبه للرياض قبل ان يقرر قتله بعد فشل إقناعه بالعودة إلى السعودية. إلى ذلك قامت الولايات المتحدة بفرض عقوبات طالت 17 شخصاً متورطاً في قتل جمال خاشقجي بطريقة دموية.