تعرف على رد الحكومة بشأن صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات

تعرف على رد الحكومة بشأن صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات
تعرف على رد الحكومة بشأن صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات
خلال الفترة الأخيرة ظهرت أنباء كثيرة عن بدء وزارة التضامن صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التضامن الاجتماعي، والتي أوضحت أن تلك الأنباء عارية تمامًا من الصحة، مؤكدةً أن الوزارة لم تتخذ أي إجراءات بشأن صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات.
وأكدت وزارة التضامن، أن قضية العلاوات الخمس ما زالت قيد النظر أمام القضاء وستلتزم الوزارة بما سيتم الحكم به في هذه القضية، مُشددةً على حرصها التام على حقوق أصحاب المعاشات، وأن كل ما يُثار في هذا الشأن شائعات لا أساس لها من الصحة تستهدف نشر حالة من الإحباط بين أصحاب المعاشات.
وأشارت الوزارة، إلى أنها في انتظار الحكم النهائي للقضية، وفى حالة صدور الحكم بضم العلاوات الخمس، ستكون الحكومة ملزمة بتنفيذ الحكم، مؤكدةً عدم صحة ما أُثير حول توزيع التأمينات لاستمارة يقوم أصحاب المعاشات بملء بياناتها، وبموجبها يحصلون على العلاوات الخمس.
وفي النهاية ناشدت الوزارة، جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة، للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق.
أقرا أيضا: