الأرصاد تكشف عن مفاجآت للمواطنين بشأن طقس الأسبوع الحالي.. وتحذر من “ظاهرة خطيرة” !!

الأرصاد تكشف عن مفاجآت للمواطنين بشأن طقس الأسبوع الحالي.. وتحذر من “ظاهرة خطيرة” !!
موعد تحسن أحوال الطقس

قالت هيئة الأرصاد الجوية منذ قليل، بأن الساعات المقبلة سوف تشهد حالة من الإستقرار على مستوى الأرصاد الجوية، وذلك بدءًا من صباح غدًا الأحد والموافق 18 نوفمبر الجاري، وحتى مساء الثلاثاء المقبل، مؤكدة بأن هذه الفترة لن تشهد سقوط أي أمطار على مختلف أنحاء الجمهورية.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية في بيان رسمي لها تم نشره وتداوله عبر وسائل الإعلام المختلفة في الساعات الماضية، بأن المواطنين سوف يشعرون بتحسن في الأحوال الجوية على مدار الساعات المقبلة، مؤكدة بأن الظاهرة التي يجب توخي الحذر منها خلال هذا الأسبوع هي ظاهرة الشبورة المائية، والتي من المتوقع أن تظهر في ساعات الصباح الباكر بشكل واضح على مختلف الطرق السريعة والزراعية القريبة من المسطحات المائية.

ومن جهته، قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصا الجوية، بأنه يجب على المواطنين توخي الحذر في ساعات الصباح الباكر بسبب الشبورة المائية، كما أنه يجب على المواطنين إرتداء الملابس الشتوية الثقيل في أوائل ساعات الصباح والساعات المتأخرة من الليل.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد أشارت بأن درجات الحرارة سوف تعود لمعدلاتها الطبيعية في هذه الفترة، وذلك بعدما شهدت  الفترة الأخيرة إنخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على مدار الأيام الماضية.