التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. البنك الأهلي يطرح شهادة جديدة ذات عائد ثابت شهريًا.. وفائدة غير مسبوقة في مصر !!
البنك الأهلي

قالت مصادر مسؤولة في البنك الأهلي المصري منذ قليل، بأن البنك قد أعلن عن طرح شهادات إستثمارية ذات عائد شهري يقدر بنحو 5000 جنيه، وذلك بشروط معينة، ويتم صرفه على مدار العالم، وهذا ضمن فئة المجموعة ب من الشهادات الإستثمارية التي يطرحها البنك الأهلي في الآونة الأخيرة.

وبحسب ما ذكرته عدة مصادر رسمية في البنك، فإن الشهادة التي تم طرحها تمثل أعلى عائد شهري على مستوى كافة شهادات الإستثمار في البنوك المصري، ويقدر بنحو 16.25%، وهو ما يجعل الشهادة تحقق عائد سنوي يصل لنحو 60 ألف جنيه، وذلك في حالة ما كان مبلغ الإيداع في الشهادة نحو 370 ألف جنيه.

ويذكر بأن تقارير إعلامية قد أشارت بأن الفترة المقبلة سوف تشهد قيام البنك الأهلي بإجراء بعض التعديلات الهامة على الشهادات الإستثمارية، وذلك من أجل جذب المزيد من العملاء لضخ أمواله في مختلف فروع البنك الأهلي على مستوى محافظات الجمهورية.

وكان نائب رئيس البنك الأهلي المصري قد أكد في تصريحات إعلامية مطلع الشهر الماضي، بأن أسعار الفائدة في مختلف البنوك المصرية يحددها البنك المركزي المصري فقط، وعلى وجه الخصوص لجنة السياسات النقدية في البنك، والتي قررت تثبيت سعر الفائدة في الاجتماع الأخير لها.

ويذكر بأن البنك المركزي كان قد أعلن في وقت سابق من هذا الأسبوع، بأن اجتماع جديد قد تم داخل لجنة السياسات النقدية في البنك من أجل بحث تعديل أسعار الفائدة على الإيداع والإقتراض داخل البنوك المصرية، وقد تم الإتفاق داخل اللجنة على تثبيت أسعار الفائدة في مختلف البنوك.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.