بالتفاصيل.. حكم عاجل من المحكمة بشأن قضية “طفلي الدقهلية” المثيرة للجدل !!

بالتفاصيل.. حكم عاجل من المحكمة بشأن قضية “طفلي الدقهلية” المثيرة للجدل !!
طفلي الدقهلية

قررت الدائرة الثالثة في محكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار “نسيم بيومي” وعضوية المستشارين “هيثم الضو ويحيي صادق” تأجيل النظر في القضية رقم 757 شمال الدقهلية، والتي تعرف إعلاميًا بإسم قضية “عصافير الجنة” المتهم فيها محمود نظمى بقتل طفليه ريان ومحمد.

وقد جاء قرار محكمة الدقهلية بناءًا على طلب من دفاع المتهم، وذلك من أجل الإطلاع على بعض التقارير الفنية، وكذلك حتى يتنسى للمحكمة القيام بفض أحراز القضية.

ويذكر بأن المحامي الخاص بالمتهم والذي يدعي “عبد الستار جاد” قد قدم أسطوانة مدمجة CD تحتوي على إعترافات من قبل المتهم، وأكد فيها بأنه إعترف بإرتكاب الجريمة، مشيرًا إلى كون هذه الإعترافات قد تم تسجيلها تحت الإكراه، وكان بها خلل فني وتقني على حد وصفه.

وهذا في الوقت الذي أمرت به المحكمة بضرورة تكليف قسم المساعدات الفنية في مديرية أمن الدقهلية، بضرورة أن يتم توفير وسائل العرض اللازمة من أجل مشاهدة الأسطوانة المدمجة التي تم تقديمها من قبل  دفاع المتهم والإطلاع على التقارير الوارده من اللجنة الثلاثة المشكلة من أحد مختصين الإذاعة والتلفزيون وأحد المختصين بالأدلة الجنائية خلال اساعات المقبلة.

والجدير بالذكر، بأن والدة الضحايا وزوجة المتهم الوحيدة في هذه القضية قد قالت في تصريحات إعلامية في وقت سابق بأنها حتى الآن لا تستطيع تصديق بأن زوجها هو من فعل هذا الأمر.