عاجل.. “جنازة عسكرية مهيبة” لـ أحد رموز الدولة منذ قليل.. والرئيس السيسي في مقدمة المشاركين !!

عاجل.. “جنازة عسكرية مهيبة” لـ أحد رموز الدولة منذ قليل.. والرئيس السيسي في مقدمة المشاركين !!
جنازة عسكرية

في خبر عاجل ورد إلينا منذ لحظات، حيث شارك الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في الجنازة العسكرية للشهيد “ساطع النعماني”، والتي أقيمت منذ قليل من أمام مسجد الشرطة في الشيخ زايد، وذلك بعدما وصل جثمان الشهيد إلى مصر في الساعات الماضية بعدما وافته المنية بعد صراع مع المرض في العاصمة الإنجليزية لندن يوم الأربعاء الماضي.

وكان الشهيد ساطع النعماني نائب مأمور قسم بولاق الدكرور الأسبق، والذي أصيب في أحداث ميدان النهضة أمام جامعة القاهرة عام 2013، وبعدها بدأ رحلة للعلاج من الإصابة التي لحقت به، ولكنه توفي يوم الأربعاء الماضي في لندن، وعاد فجر اليوم إلى أرض الوطن على متن رحلة لمصر الطيران.

وشارك في الجنازة التي أقيمت منذ قليل كلًا من اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، واللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة السابق، اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وعدد كبير من قيادات وزارة الداخلية بالإضافة إلى أفراد عائلته وأسرته.

من المقرر بأن يتم دفن جثمان الشهيد “ساطع النعماني” في مدافن الأسرة في مدينة 6 أكتوبر، ولكن حتى الآن لم يتحدد بعد موعد تلقي العزاء في الراحل والذي من المؤكد بأن يكون في إحدى قاعات المناسبات الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة.