رسميًا| بعد تألقه الكبير بالدوري التركي.. نادي أوروبي شهير يقاتل لضم «تريزيجيه» في يناير ويعرض مبلغ خيالي

رسميًا| بعد تألقه الكبير بالدوري التركي.. نادي أوروبي شهير يقاتل لضم «تريزيجيه» في يناير ويعرض مبلغ خيالي

بعد المستوى الرائع الذي يظهر به مؤخرًا، أعلن نادي قاسم باشا التركي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن اختيار الجناح الدولي المصري، ونجم الفريق محمود حسن “تريزيجيه” كأفضل لاعب بالمباراة، التي جمعت الفريق أمام بورصا سبور، بالجولة الماضية من الدوري التركي.

وجاء اختيار اللاعب المصري صاحب الـ 24 عامًا، رجلًا للمواجهة، التي جمعت فريقي قاسم باشا، وبورصا سبور، بعد حصوله على النسبة الأكبر من تصويت جماهير فريق قاسم باشا على الاستفتاء، الذي أجراه النادي التركي على اللاعب الأفضل بالمواجهة، التي جمعته أمام بورصا سبور، لاسيما أنه أحرز هدفًا في شباك بورصا سبور، بالجولة الثانية عشر من الدوري التركي، في المباراة، التي انتهت بانتصار فريقه قاسم باشا، بنتيجة 2-1.

ويتلقى عرض جديد

ومن ناحية أخرى، فتحت إدارة نادي جالطة سراي التركي، باب المفاوضات من جديد مع إدارة نادي قاسم باشا، للحصول على خدمات الدولي محمود حسن تريزيجيه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.. وفقًا لما نشره موقع “فوتبول أرينا” التركي، لافتًا إلى أن أن إدارة سراي لن تتنازل هذه المرة عن حسم الصفقة، بعد فشلهم في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.