عاجل.. إنهيار جزئي لـ كوبري بالجيزة منذ لحظات.. وأنباء عن وجود مصابين ووفيات !!

عاجل.. إنهيار جزئي لـ كوبري بالجيزة منذ لحظات.. وأنباء عن وجود مصابين ووفيات !!
عاجل

قالت مصادر رسمية في محافظة الجيزة منذ قليل، بأن جزء من كوبري صفط اللبن قد أنهاء على بعض المواطنين أثناء مرورهما أسفله في منطقة بولاق الدكرور منذ لحظات قليلة، وهو الأمر الذي أدى غلى مصرع أثنان من المواطنين على الفور، وتعرض بعض المواطنين لإصابات متفاوتة.

وبحسب البيانات الرسمية، فإن قسم شرطة بولاق الدكرور قد تلقى بلاغ من قبل الأهالي يفيد بحدوث إنهيار جزئي في سور كوبري صفط اللبن، وهو الأمر الذي أدى إلى وجود حالات وفيات ومصابين جراء هذا الحادث الآليم، وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال رجال الأمن وقوات الحماية المدنية إلى هناك من أجل تفقد الوضع ومحاولة إنقاذ كل ما يمكن إنقاذه.

وعند وصول القوات قد تبين بأن الحادث تسبب في وفاة شخصين  متأثرين بإصابات بالغة وتهشم في الجمجمة، وإصابة 3 آخرين بإصابات متوسطة، وتم نقل كل المصابين إلى  المستشفى لتلقي العلاج اللازم من قبل نخبة كبيرة من الأطباء.

وكذلك وجه العميد “أسامة عبد الفتاح” رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، بضرورة أن تتم التحريات اللازمة حول هذه الواقعة في أسرع وقت ممكن، وهذا في الوقت الذي بدأ فيه رجال الحماية المدنية في رفع آثار هذا الحادت.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وسوف يتم عرضه على النيابة العامة في الساعات المقبلة من أجل إتخاذ الإجراءات اللازمة حياله، وبدء تحقيقات موسعة في الواقعة.