التخطي إلى المحتوى
“بمناسبة المولد”.. عاجل: بدء صرف مكافآت وحوافز للعاملين في هذه الجهات الحكومية.. وسعادة عارمة للموظفين
مرتب

قبل ساعات من المولد النبوي الشريف، قالت جهات حكومية، بأنها سوف تبدأ في صرف حوافز ومكافآت للعاملين في الجهات الحكومية، وهذا بمناسبة المولد النبوي الشريف، والذي يحتفل به العالم الإسلامي ومصر يوم الثلاثاء الموافق 20 نوفمبر 2018، بحسب ما أعلنت عنه الحكومة المصرية.

وكانت أول جهة حكومية قد أعلنت عن صرف مكافآت وحوافز المولد، هي  هيئة التأمين الصحي، والتي ذكر رئيسها الدكتور “علي حجازي”، بأنه قد تقرر صرف نحو شهر مكافأة من الراتب الأساسي لجميع  العاملين في التأمين الصحي في مختلف المحافظات بحد أدنى يصل لـ 400 جنيه.

وفي جامعة أسيوط، فقد قررت الجامعة صرف شهر من الأجر الأساسي للعاملين، وكذلك صرف 200 جنيه مكافأة وحافز مادي للعمالة المؤقتة.

وداخل الأزهر الشريف، حيث قرر المسؤولين صرف 700 جنيه منحة المولد النبوي الشريف، وذلك لكل المعلمين في الأزهر الشريف، وهو أمر معتاد في الأزهر الشريف، ويأتي كنوع من الإحتفال بذكرى المولد، وكذلك كنوع من تخفيف المعانأة ورفعها عن كاهل المعلمين في الأزهر الشريف ومساعدتهم في مواجهة الغلاء والظروف الإقتصادية الحالية.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى كون عدد كبير من الهيئات الحكومية سوف تعلن عن صرف حوافز ومكافآت بمناسبة المولد النبوي الشريف في الفترة المقبلة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.