التخطي إلى المحتوى
عاجل.. نجيب ساويرس يطلق تصريحات نارية بشأن علاقته مع “المسلمين” طوال حياته !
نجيب ساويرس

قال المهندس “نجيب ساويرس” مؤسس حزب المصريين الأحرار، بأنه مندهش للغاية من البعض الذي يردد قصة قيام شاب مسيحي بإنقاذ حياة فتاة مسلمة، مؤكدًا بأن ما حدث أمر طبيعي، والأديان كلها تدعو للإنسانية، مؤكدًا بأن أي شخص سيجد شخص آخر في خطر سوف يقوم بإنقاذه دون أن يسأله عن دينه.

وأوضح نجيب ساويرس في تصريحاته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، بأن الشاب الذي فعل ذلك هو شاب شجاع، وأن هذه القصة تحدث بشكل شبه يومي في مصر.

وعلق نجيب ساويرس على تداول البعض لهذه الواقعة، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلًا: “”كلام غريب بصراحة.. يعنى لو لقيت واحدة في خطر هسألها الأول دينك إيه ولو مش من دينى مش هنقذها؟! الأديان كلها أساسها الإنسانية.. عادى إنه ينقذها.. شجاع وإنسان.. الله يرحمه”.

وبعدها أكمل نجيب ساويرس تصريحاته حول هذه الواقعة قائلًا: “وأنا شخصيا كل الأشخاص اللى وقفوا جنبى وساعدونى على مدار حياتى كانوا مسلمين.. مفرقش معاهم دينى.. بالعكس”.

وجاءت تصريحات نجيب ساويرس بعدما علق على تغريدة منتشرة عبر موقع تويتر في الساعات الماضية عن قصة شاب قبطي في محافظة أسوان، قام بإنقاذ فتاة مسلمة من محاولة سرقة، ولكنه تلقى طعنة أثناء قيامه بهذا الأمر، أودت بحياته على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.