عاجل.. مصرع وإصابة 8 أشخاص في أحداث مؤسفة بمحافظة قنا.. وبيان أمني يكشف التفاصيل !!

عاجل.. مصرع وإصابة 8 أشخاص في أحداث مؤسفة بمحافظة قنا.. وبيان أمني يكشف التفاصيل !!
صورة أرشيفية

قالت مصادر أمنية في محافظة قنا منذ قليل، بأن أحداث مؤسفة قد وقعت صباح اليوم في طريق قنا القصير، وذلك بعدما تعرض 7 مواطنين لإصابات متفرقة، وهذا في الوقت الذي لقي فيه طالب مصرعه، بعد حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا القصير في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت الموافق 17 نوفمبر الجاري.

وبحسب البيانات الرسمية، فإن اللواء “مجدي القاضي” قد تلقى إخطار من قبل شرطة النجدة يفيد بمصرع طالب يدعى “أحمد مصطفى”، وإصابة 7 مواطنين آخرين في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا القصير صباح اليوم، وعلى الفور صدرت التعليمات بضرورة إنتقال رجال الأمن وقوات الحماية المدنية ورجال المرور إلى مكان الحادث، وذلك من أجل تفقد الوضع وإجراء المعاينة المبدائية ورفع آثار الحادث من الطريق وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها.

وهذا في الوقت الذي كانت فيه سيارات الإسعاف تقوم بنقل المصابين إلى المستشفيات القريبة من مكان الحادث من أجل تلقي العلاج والرعاية الصحية اللازمة هناك.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة من قبل رجال المباحث، وذلك بعدما أكدت التحريات الآولية، بأن الحادث كان بسبب السرعة المفرضة التي كانت تسير بها السيارة التي تقل الضحايا.

ومن المتوقع أن تبدأ النيابة العامة في مباشرة التحقيقات في هذه الواقعة خلال الساعات المقبلة.