عاجل.. وصول جثمان أحد رموز الدولة إلى مطار القاهرة منذ لحظات.. وقرار تاريخي للسيسي

عاجل.. وصول جثمان أحد رموز الدولة إلى مطار القاهرة منذ لحظات.. وقرار تاريخي للسيسي
جثمان ساطع النعماني

في خبر عاجل ورد إلينا منذ دقائق، حيث وصل جثمان الشهيد العميد “ساطع النعماني” إلى مطار القاهرة الدولي، متوجهًا إلى إحدى المستشفيات القريبة من مطار القاهرة، وذلك إستعدادًا لبدء إجراءات دفنه، وهذا في الوقت الذي شهد فيه مطار القاهرة إستعدادات أمنية على أعلى مستوى من قبل قوات الشرطة، وذلك في حضور عدد كبير من القيادات الأمنية والتنفيذية في محيط المطار.

وكذلك تواجدت أسرة الشهيد ساطع النعماني داخل مطار القاهرة، وهذا من أجل إنهاء الإجراءات الخاصة بنقل الجثمان إلى إحدى المستشفيات من خلال منفذ 35 في مطار القاهرة الدولي.

وكان جثمان الشهيد ساطع النعماني قد عاد إلى أرض الوطن قادمًا من لندن على متن الرحلة رقم 780 بعد انتهاء كافة الإجراءات من قبل السلطات في لندن بالتنسيق مع السفارة المصرية هناك، والتي قامت بإنهاء كل الإجراءات الخاصة بنقل الجثمان وإعادته من جديد إلى أرض  الوطن، من أجل يواري جسده التراب في مسقط رأسه.

ويذكر بأن العميد ساطع النعماني كان قد توفي في العاصمة الإنجليزية لندن فجر يوم الأربعاء الماضي داخل مستشفى سانت ماري في العاصمة الإنجليزية لندن، حيث كان يستكمل علاجه بالخارج بعدما شعر بتدهور في حالته الصحية في الفترة الأخيرة.

وكان الرئيس السيسي قد أصدر قرار جمهوري بشأن تغير إسم ميدان النهضة إلى ميدان ساطع النعماني، وأمر محافظة الجيزة بسرعة تنفيذ القرار.