التخطي إلى المحتوى
وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية تعرض 2550 وظيفة خالية

صرحت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية عن امتداد فترة التقديم في الوظائف المعروضة من وزارة الصحة 1440، حيث أعلنت عن 2550 فرصة عمل متاحة للأطباء السعوديين، وقد خصصت مجالات معينة منها (اخصائي نساء وتوليد واخصائي غير طبيب في طب طوارئ وطبيب مقيم)، حيث اكدت في اخر اعلان لهذه الوظائف بأن من تتيح لهم فرصة التقديم هم الأطباء سعودي الجنسية.

كما أشارت الوزارة أن التقديم يتم من خلال الصفحة الرسمية الالكترونية للتوظيف بوزارة الصحة من خلال الرابط المذكور من هنا، وأكدت علي أن التقديم يتم عن طريق ارسال الملفات المطلوبة والسيرة الذاتية علي الرابط المذكور في الأعلي.

وظائف وزارة الصحة 1440:

أوضحت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية أن الوظائف الذي تم الإعلان عنها لها شروط معينة للتقديم، وأشارت لمن يرغب بمعرفة الشروط الخاصة بالتقديم والأوراق المطلوبة من خلال الموقع الخاص بوزارة الصحة، ومن خلال موقعنا “مصر فايف” نعرض لكم شروط التقديم.

شروط التقديم في وظائف وزارة الصحة 1440:

  1. أن يكون المتقدم للوظيفة حامل للجنسية السعودية.
  2. أن يكون المتقدم حاصل على شهادة علمية مناسبة، للوظيفة المتاحة.
  3. اجتياز مرحلة الكشف الطبي.
  4. اجتياز المقابلات الشخصية.

كيفية التقديم في وظائف وزارة الصحة 1440:

  • الدخول الي الموقع الخاص بالتقديم  هنا.
  • يتم تفعيل الحساب من خلال الهاتف المحمول.
  • ارفاق المؤهل الدراسي.
  • ارفاق السيرة الذاتية الخاصة بالتقديم.

وقد مددت وزارة الصحة فترة التقديم على الوظائف المقدمة الي يوم الثلاثاء الموافق 20 نوفمبر عام 2018، مع العلم أنه في حالة الاستفسارات أو لمعرفة الشروط الخاصة بالتقديم، يرجي متابعة الموقع الخاص بوزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.