والدة “الصيدلي المقتول” بالسعودية تكشف عن مفاجأة مدوية تقلب موازين القضية.. وتطالب الدولة بالتدخل!!

والدة “الصيدلي المقتول” بالسعودية تكشف عن مفاجأة مدوية تقلب موازين القضية.. وتطالب الدولة بالتدخل!!
الصيدلي المصري

أشارت السيدة “آمال سيدة” والدة الصيدلي المصري والذي راح ضحية الحادث الآليم الذي وقع داخل إحدى فروع صيدليات النهدي بالسعودية، إلى كون المتهم الذي قتل نجلها ليس “مختل عقليًا” كما يتم الترويج لذلك في بعض وسائل الإعلام، مؤكدة بأن المتهم سليم عقليًا وقتل نجلها عن عمد.

وأكدت والدة الصيدلي المصري “شهيد لقمة العيش”، بأن وزيرة الهجرة كانت في زيارة بمنزلهم اليوم، وأكدت بأن الحكومة المصرية تعمل على إعادة جثمان الصيدلي المصري إلى مسقط رأسه خلال ساعات قليلة من الآن، مشيرة إلى كون الوزارة تتابع عن قرب سير التحقيقات في هذه الواقعة، والسفارة المصرية في الرياض تعمل على إنهاء إجراءات عودة جثمان الشاب المصري إلى بلده في الساعات القادمة.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج “انفراد”، مع سعيد حساسين، المذاع على فضائية “الرافدين+” مساء اليو الجمعة، قالت السيدة “آمال سيد” والدة المجني عليه منذ قليل: “المتهم ليس مختلا عقليًا وقتل ابني عن عمد، إبني كلمني يوم الأربعاء اللي فات، ودي كانت آخر مكالمة بيني وبينه”.

وأكملت والدة المجني عليه تصريحاتها لتؤكد بأن نجلها متواجد في السعودية منذ نحو 4 سنوات، وزار مصر آخر مرة في شهر يوليو الماضي، وكان يجهز نفسه للخطوبة والزواج، ولكن القدر كان له رأي آخر.

وطالبت السيدة المكلومة من الحكومة المصرية ضرورة متابعة التحقيقات والتأكد من عودة حقها نجلها، والذي راح ضحية الغربة ولقمة العيش في وطن بعيد عن وطنه وبعيد عن أهله.