“هربت من البيت ورجعت حامل”.. تفاصيل مثيرة وراء مقتل فتاة على يد والدها في جريمة هزت الشرقية

“هربت من البيت ورجعت حامل”.. تفاصيل مثيرة وراء مقتل فتاة على يد والدها في جريمة هزت الشرقية
حادث

في جريمة بشعة هزت الشرقية خلال الساعات الماضية، حيث لم يتم تاجر أغنام معايرة أهالي قريته له، وذلك بعدما هربت إبنته من المنزل وعادت إليه بعد فترة وهي حامل، ليقرر الأب التخلص منها بمساعدة والدتها، وذلك بعدما قرر أن يقتلا نجلتهم إنقاذًا لشرفهما على حد وصف المتهمين في هذه القضية التي آثارت الرأي العام.

وقالت تحريات النيابة، بأن الأب والأم قد وأوهماها بضرورة تناول مخدر حتى يتمكنا من إجهاضها دون آلام، وبمجرد فقدانها الوعي أنهيا حياتها خنقا، ثم دفناها، وبعدها بدأ الخبر في الإنتشار في مختلف أرجاء المدينة، وبدأ الأب في التفخر بأنها قد قتل إبنته وأنقذ شرفه.

أهالي القرية قالوا في تصريحات لإحدى المواقع الإلكترونية، بأن البداية كانت مع رفض أسرة الفتاة زواجها من إحدى شباب القرية، والذي جاء من أجل خطبتها، ولكن أسرتها رفضت الشاب، لتقوم الفتاة بالهروب من المنزل، وبعد فترة تم العثور عليها في موقف لسيارات الأجرة بواسطة شقيقها، والذي أعادها من جديد إلى المنزل.

وكانت المفاجأة لآسرتها هي كون الفتاة قد عادت إلى المنزل بالفعل، ولكنها كانت “حامل”، ليقرر الأب والأم التخلص منها على الفور، وذلك بعدما بدأت قصتها تنتشر في القرية.