هاجم بيراميدز.. ورد عليه تركي آل شيخ.. من هو إضافة النادي الأهلي الجديد «هيثم عرابي»

هاجم بيراميدز.. ورد عليه تركي آل شيخ.. من هو إضافة النادي الأهلي الجديد «هيثم عرابي»

أعلن النادي الأهلي المصري إضافة ” هيثم عرابي” إلى إدارة التعاقدات للمارد الأحمر خلال الفترة القادمة، وذلك ضمن التغيرات التي قررها رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي  في قطاع الكرة بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي بنتيجة مخزية أطاحت بآمال الجماهير الحمراء.

من هو هيثم عرابي

حيث اجتمع أمس مجلس إدارة النادي الأهلي الخميس واعتمد قرار حل لجنة الكرة ن كما جددت تفويض للخطيب في إدارة ملف الكرة، وسوف نقدم لحضراتكم أهم المعلومات عن ” هيثم عرابي”:

  • يبلغ من العمر 39 عاماً ولد في مدينة بلقاس ويحمل الجنسية المصرية والأمريكية، حيث أنه هاجر إلى الولايات المتحدة في عام 1994، درس بجامعة ويستوود أنهايم بكاليفورنيا.
  •  عمل  فى أحد البنوك وحصل على العديد من الدورات فى الإعلام وأهمها بصحيفة ” نيويورك بوست “، كما أنه يتحدث ثلاث لغات.

كما تحول عرابي للتعاقدات الرياضية، وأنشأ أكاديمية رياضية وتعاقد مع بعض الندية الكبيرة لتوريد اللاعبين، خلال الفترة الماضية، كما أنه هاج نادي بيراميدز مؤكداً أنها تجربة انتقامية.

ومن جانبه رد عليه تركي آل شيخ قائلاً:

” حستمتع جدًا لو عاد هيثم عرابي في أي مكان ده من تحف الزمان-خصوصًا لما يعيش دور منديز ورايولا، ربنا يفرحك زي ماضحكت النهاردة ، محمد العاصي خلصت معاه ١٧ لاعبًا في ٢٣ يوم مشفتش صورة واحدة ليه في النت، وأخونا في الله اشتغل ٣ شهور وجاب صفقتين فشلوا ومقاطعه في اليوتيوب أكتر من أم كلثوم، لا ومش عاوز يشتغل تاني، لالالا ملكش حق الرياضة والتعاقدات بعدك حتضيع”