بالصور.. والد طفلة “فيديو التعذيب” في حضانة الإسكندرية يكشف معلومات مثيرة عن الواقعة

بالصور.. والد طفلة “فيديو التعذيب” في حضانة الإسكندرية يكشف معلومات مثيرة عن الواقعة

فجر “محمد إبراهيم عبد القوي” والد الطفلة “جوري” التي ظهرت في فيديو يوضح تعرضها للإيذاء البدني والنفسي على يد أحد المعلمات داخل حضانة بالإسكندرية، معلومات مثيرة حول تلك الواقعة المؤسفة، حيث قال أنهم تفاجئوا بهذا الفيديو المتداول وأنهم لم يكونوا على علم به قبل ذلك، وأن والدة الطفلة هي أول من رأت المقطع عبر إحدى الصفحات الخاصة بأولياء الأمور.

وأضاف عبد القوي:”شعرنا بالصدمة من التعامل غير الآدمي الذي شاهدناه ولا يمكن أن أتخيل كيف واجهت طفلتنا الأمر دون أن ندرك ما كان يحدث لها رغم متابعتها يوميا إذ كانت والدتها تسألها عن يومها ولم تكن الطفلة تجيب بشيء”.

بالصور.. والد طفلة "فيديو التعذيب" في حضانة الإسكندرية يكشف معلومات مثيرة عن الواقعة 7 بالصور.. والد طفلة "فيديو التعذيب" في حضانة الإسكندرية يكشف معلومات مثيرة عن الواقعة 8 بالصور.. والد طفلة "فيديو التعذيب" في حضانة الإسكندرية يكشف معلومات مثيرة عن الواقعة 9 بالصور.. والد طفلة "فيديو التعذيب" في حضانة الإسكندرية يكشف معلومات مثيرة عن الواقعة 10 بالصور.. والد طفلة "فيديو التعذيب" في حضانة الإسكندرية يكشف معلومات مثيرة عن الواقعة 11

بالصور.. والد طفلة "فيديو التعذيب" في حضانة الإسكندرية يكشف معلومات مثيرة عن الواقعة 12

وأوضح أن “جوري” التحقت بالحضانة منذ 4 أشهر، وكانت والدتها ترافقها في الذهاب والحضور وخلال تلك الفترة لم تشكُ من تعرضها لأي إيذاء بدني إلا أنها كانت دائما صامتة، وترفض الذهاب إلى الحضانة في الصباح، واعتقدنا أن ذلك حال أغلب الأطفال في مثل عمرها، وعندما توجهت للحضانة لمعرفة ماذا حدث هناك لم أجد أحد، وأكد لي مالك الحضانة أنه كان مصدوما هو الآخر بعد أن شاهد الفيديو، وطالبتهم بإرشادي عن المعلمات اللاتي شاركن في الواقعة لاتخذ ضدهم الإجراءات القانونية.

وعن الأخبار المتداولة عن أن هؤلاء المعلمات  تم فصلهن منذ بضعة أشهر، أكد والد الطفلة أنهن كن يمارسن عملهن بالحضانة حتى بعد نشر الفيديو، وقد أوقفتهن الإدارة عن العمل بعد الضجة التي أثارها الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وحتى لو كان تاريخ تسجيل الفيديو منذ 3 أشهر فذلك لا يعفي أحد من المسئولية، مشددا أنه سيقوم بتحري محضر داخل مديرية أمن الإسكندرية لإثبات الحالة واتخاذ الإجراءات القانونية، مختتما:”مش هنسيب حقها”.