عاجل| أول فيديو لوالدة «الصيدلي المصري» المقتول في السعودية يُبكي الجميع.. وتكشف فيه لأول مرة عن مفاجأة من العيار الثقيل

عاجل| أول فيديو لوالدة «الصيدلي المصري» المقتول في السعودية يُبكي الجميع.. وتكشف فيه لأول مرة عن مفاجأة من العيار الثقيل

مازالت تداعيات الحادث المأساوي الذي تعرض له صيدلي مصري بالسعودية، بعدما لقى مصرعه طعنًا بسكينًا على يد مواطن سعودي قيل أن مختل عقليًا، تتولى، فقد كشف “مصطفي عبدالفتاح”، ابن خالة الدكتور أحمد طه، الصيدلي المصري، عن تفاصيل جديدة وصادمة وراء ما حدث له، والسبب الحقيقي وراء مقتله.. خلال تصريحه للوطن.

وقال قريب الضحية، إن السبب وراء وفاته هو مشكلة نشبت مع أحد الزبائن الذي رغب في رد علبة “بامبرز” دون وجود فاتورة شراء معه، وعندما رفض “أحمد” نظرا لقوانين الصيدلية، بدأ الآخر بالسب والتعدي عليه بالضرب، لتنتهي المشكلة بموافقة الصيدلي على استرداد “المنتج”، وذلك وفقًا لما رواه أحمد لوالدته قبل وفاته بيوم واحد في اتصال هاتفي معها، بتفاصيل المشكلة التي حدث معه، ليحاول فيما بعد طمأنتها بأنها انتهت.

وأبرز ما جاء في تصريح قريب المتوفي

  • والدته تلقت خبر إصابته ثم وفاته في اليوم التالي من زملاءه في العمل، كالصاعقة.
  • أحمد طه، هو طبيب صيدلي الابن الوحيد لوالديه ولديه شقيقة أخرى تدرس بكلية الصيدلة، يقطن بمنطقة عين شمس.
  • سافر عقب تخرجه من الجامعة حتى يقدر على المعيشة ويستطيع تجهيز شقته للزواج بالإضافة لمساعدة والديه في مصاريف زواج شقيقته.
  • اتقتل غدر وليس وفاة طبيعية وهذا ما يصعب علينا أمر رحيله.
  • والدته حتى الآن لم ترى الفيديوهات المنتشرة لوفاته، وأنها في حالة يرثى لها.
  •  الفيديو كان يضم شخصان وليس واحدا فقط، متمنيا القصاص من الاثنين.
  • نقابة الصيادلة تواصلت معهم وأرسلت مندوب لهم، ووعدت بتحمل مصاريف نقل الجثمان إلى الوطن، نظرا لتكلفته العالية التي تفوق مقدرة الأسرة.
  • قامت وزيرة الهجرة بتعزيتهم، وأكدت متابعتها للأمر.

لمشاهدة فيديو لحظة قتل الصيدلي المصري بالسعودية.. يردى الضغط هنا.

وأم الضحية تروي تفاصيل جديدة

وفي أول حوار لها، تتذكر الأم آخر مكالمة مع ابنها قبل مقتله بيوم واحد:

«اتصلت بأحمد قبل الحادثة بيوم لأطمن عليه وأسأله عن أحواله في ظل ظروف الطقس السيئ والسيول.. ابني حكالي عن قصة المواطن السعودي اللي اشتري حفاضات أطفال وكان عايز يرجعها بدون فاتورة فقاله ممنوع لازم فاتورة أنا تحت أمرك وانتهى النقاش لحد هنا، وعاد للصيدلية في اليوم الثاني ومعه الفاتورة وقام ابني باسترجاع البضاعة ولكن في نهاية الحديث وجه المواطن تهديدات لابني وهو اعتبرها لحظة عصبية لكن أنا حظرته وقولتله يخلي باله من نفسه».

الأم أشارت إلى أنها تلقت اتصالا في اليوم التالي من السعودية يفيد أن ابنها تم نقله إلى العناية المركزة بسبب تعرضه للطعن من مواطن سعودي، وبعدها جاءت الطامة بخبر الوفاة: «الجميع أجمع على حسن خلق ابني أحمد من أصدقائه الصيادلة ومن مديره السعودي صاحب سلسلة الصيدليات التي كان يعمل بها».