التخطي إلى المحتوى
عاجل.. أول بيان رسمي من الحكومة حول فتح “باب التعيينات” للشباب في وزارة العدل
مجلس الوزراء

قالت مصادر رسمية في الحكومة المصرية في تصريحات كشف عنها المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، بأن كل ما يتردد من أنباء حول قيام وزارة العدل بفتح باب التعيينات في مختلف قطاعات الوزارة، هو أمر غير صحيح على الإطلاق، مشددة على كون البعض يطلق مثل هذه الشائعات لأهداف شخصية، ومن أجل إثارة الجدل والبلبلة في صفوف المواطنين.

ونفى المركز الإعلامي هذه الشائعة وذلك في تقرير صدر عنه صباح اليوم الجمعة الموافق 16 نوفمبر الجاري تحت رقم 125، مشيرًا إلى كونه قد لاحظ بأن هذه الشائعة يتم تداولها بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، وذلك على الرغم من كونها غير صحيحة بالمرة.

وذكرت الوزارة في بيان رسمي لها بأنها لم تقم بإصدار أي بيانات بشأن فتح باب التعيينات في إحدى قطاعات الوزارة، مؤكدة بأن بوابة وزارة العدل على موقع الحكومة المصرية، هي فقط المنوط بها التحدث باسم وزارة العدل أو الإعلان عن الوظائف الشاغرة، وكيفية شغلها وفقًا للوائح والقوانين المنظمة في هذا الشأن، ولا يحق لأي جهة آخرى مهما كانت بأن تقوم بمثل هذه الأمر على الإطلاق.

وكان المركزر الإعلامي لمجلس الوزراء قد نفى اليوم أكثر من شائعة إنتشرت بصورة مبالغ فيها في الساعات الماضية، كان على رأسها كذلك شائعة إلغاء مجانية التعليم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.