التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. “حرب شوارع” تسفر عن مصرع وإصابة 5 مواطنين.. وقرار عاجل من الداخلية!!
عاجل

في مشاجرة أشبه بـ “حرب الشوارع” في إحدى قرى مركز منفلوط بمحافظة أسيوط، وذلك بعدما نشبت هذه المشاجرة بين عائلتين هناك، وذلك بسبب “ربط بقرة” أمام إحدى منازل العائلتين من قبل العائلة الأخرى، وهو الأمر الذي أدى في النهاية إلى إصابة 4 مواطنين، في حين لقى شخص آخر مصرعه متأثرًا بإطلاق النار عليه خلال المشاجرة.

وبحسب ما أفادت به التقارير الرسمية، فإن مأمور مركز شرطة منفلوط قد أرسل إخطار إلى اللواء “جمال شكر الله” مدير أمن أسيوط، وذلك بشأن وقوع حالة وفاة أثناء مشاجرة بين عائلتين شهدت إطلاق نار كثيف وذلك بالقرب من قرية “أم القصور” في مركز منفلوط.

وعلى الفور صدرت التعليمات بضرورة إنتقال رجال الأمن وقوات الحماية المدنية وفرق الإنقاذ وذلك من أجل تفقد الوضع ووضع حد لهذه المشاجرة في أسرع وقت ممكن، وهذا في الوقت الذي كانت فيه سيارات الإسعاف تقوم بنقل المصابين إلى المستشفيات القريبة من اجل تلقي العلاج اللازم هناك.

وبعد الفحص المبدائي والمعاينة، قد تبين بأن المشاجرة قد تسبب في مصرع شخص يدعى “حسنى حمد الله عبد النعيم ” 38 سنه من عائلة الكرانفة مقيم بقرية أم القصور ،وقد تم نقل الجثة والتحفظ عليها تحت تصر النيابة، وقد تم نقل 4 مصابين آخرين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الصحية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.