التخطي إلى المحتوى
عاجل.. مجلس الوزراء يكشف عن “مفاجأة صادمة” لـ أصحاب المعاشات بمختلف المحافظات
المعاشات

بعدما أنتشرت شائعات عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بشأن بدء الحكومة المصرية متمثلة في وزارة التضامن الاجتماعي بصرف العلاوات الخمسة لأصحاب المعاشات خلال الساعات المقبلة، كان لابد أن يكون هناك رد رسمي من قبل مجلس الوزراء وذلك لكشف حقيقة هذه الأمور أمام الرأي العام والمواطنين في مصر.

وبالفعل قال المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، بأنه قد تواصل مع مسؤولين في وزارة التضامن الاجتماعي من أجل محاولة توضيح هذه الأمور، ولكن وزارة التضامن الاجتماعي قد نفت تمامًا حدوث هذا الأمر، وأكدت بأن هذه الأخبار عارية تمامًا من الصحة.

وقالت وزارة التضامن خلال بيان المركز الإعلامي لمجلس الوزراء:

لم نتخذ أية إجراءات بشأن صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات، وإن قضية العلاوات الخمس مازالت قيد النظر أمام القضاء، وستلتزم الوزارة بالحكم به في هذه القضية، ونحن لدينا حرص كامل على حقوق أصحاب المعاشات، وأن كل ما يُثار في هذا الشأن شائعات لا أساس لها من الصحة، تستهدف نشر حالة من الإحباط بين أصحاب المعاشات.

وأشارت وزارة التضامن، بأنها ملتزمة تمامًا بقرار المحكمة والقضاء، وفي حالة صدر قرار بشأن صرف العلاوات الخمسة لأصحاب المعاشات، فإن الحكومة ستكون ملتزمة بتنفيذه على الفور.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.