التخطي إلى المحتوى
عاجل.. كارثة تضرب مدينة “العاشر من رمضان”.. وإرتفاع عدد “ضحايا لقمة العيش” لـ 13 مواطن حتى الآن
عاجل

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث قالت المصادر الرسمية في محافظة الشرقية، بأن اللواء ” عبد الله خليفة”، مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطار وذلك بشأن وقوع حادث مروع بين أتوبيسين لنقل العمال على طريق بلبيس العاشر من رمضان، وهو الأمر الذي أدى إلى وصول عدد المصابين لنحو 13 عامل حتى الآن، كانوا جميعًا في طريقهم إلى مصانع مدينة العاشر من رمضان حيث يعملون هناك كعمال في تلك المصانع.

وبحسب ما أكدته التقارير الإعلامية، فإن الأتوبيسات التي تصادمت، كانت تنقل عمال بعض المصانع، وبعدما تخطت سيارة نقل الطريق بطريقة عكسية أدي ذلك الي تصادم الأتوبيسين وعلي الفور تم الدفع برجال المرور لإعادة فتح الطريق وإخطار مديرية الصحة بالشرقية خلال الساعات القليلة الماضية.

ومن جهته، قال الدكتور “عصام فرحات” مدير إدارة الطوارئ في مديرية الصحة بالشرقية، بأنه قد تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين، والذين وصل عدهم إلى نحو 13 عامل، ولكنه في الوقت ذاته لم يكشف أي تفاصيل عن الحالات المصابة وعن مدى خطورة إصاباتهم.

وبحسب التأكيدات الرسمية، فإنه من المتوقع بأن يكون هناك بيانات أخرى خلال الساعات المقبلة من أجل الكشف عن كافة تفاصيل وملابسات هذا الحادث والذي وقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس الموافق 15 نوفمبر الجاري.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.