التخطي إلى المحتوى
عاجل.. التعليم تصدر قرار تاريخي ضد طالبة فيديو “الأحضان والورود”.. وأول تعليق من والدتها !!
صورة من الفيديو

كشفت مصادر رسمية في مديرية تعليم السويس في الساعات الماضية بأن “سلمى الشاعر” وكيل مديرية التعليم، قد قررت فصل طالبة بمدرسة التجارة الثانوية بنات بالمستقبل، وذلك بعدما ظهرت الفتاة في مقطع فيديو مثير للجدل، وإرتكبت فعل فاضح بالطريق العام، وذلك بعدما تم إجراء تحقيق معها.

ويذكر بأن إحدى صديقات وزميلات الطالبة كانت قد نشرت فيديو عبر موقع الفيس بوك، تظهر فيه الطالبة ومعها شاب يقدم لها باقة من الورود، وبعدها تبادلا الأحضان وسط صدمة من جميع المتواجدين في محيط المدرسة وقتها.

ويذكر بأن الطالبة تدعى “م.س”، وهي مقيدة في الصف الثاني الثانوي بالمدرسة، وقد صدر قرار الفصل بحقها عقب حدوث تحقيق معها، والذي حضرته والدتها، وأكدت بأن الشاب الذي ظهر في الفيديو رفقة إبنتها هو “خطيبها”، ولكن ذلك لم يمنع مديرية التربية والتعليم من فصل الطالبة.

وكانت مباحث الآداب العامة قد نجحت في التوصل إلى شخصية وهوية الفتاة من خلال الفيديو، والذي كانت فيه الطالبة ترتدي الزي المدرسي الكحلي، ومن خلال البحث عن شكل ولون الذي الذي ترتديه طالبات المدارس في منطقة الصباح بالسويس، وعددها 7 مدارس، قد تمكنت المباحث من كشف هوية الطالبة.

وأوضح المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أن الشرطة استدعت ولي أمر الطالبة، وحضرت والدتها وقالت إن الشاب الذي ظهر معها في الفيديو واحتضنها ثم رافقته في السيارة خطيبها، مؤكدة بأن والد الفتاة محبوس في قضية حيازة مخدرات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.