قرار جمهوري هام وعاجل من «السيسي» صباح اليوم يُسعد جميع المصريين«صور»

قرار جمهوري هام وعاجل من «السيسي» صباح اليوم يُسعد جميع المصريين«صور»
السيسي

أصدر الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” قرار جمهوري هام وعاجل صباح اليوم أسعد العديد من المواطنين المصريين، حيث وافق على اتفاق مشروع تطوير نظام الرعاية الصحية في مصر بين الحكومة المصرية  والبنك الدولي لإعادة الإعمار والتنمية بمبلغ 530 مليون دولار والذي تم توقيعه بتاريخ 10 يوليو 2018.

قرار جمهوري هام من السيسي

حيث وافق الرئيس عبد الفتاح  السيسي  بالقرار الجمهوري رثم 329 لسنة 2018 على الاتفاق الذي تم بين حكومة جمهورية مصر العربية والبنك الدولي من أجل تحسين الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين المصريين.

والجدير بالذكر أن هذا المشروع يهدف إلى تحسين جودة تقديم الخدمات والرعاية الصحية الولية والثانوية، وتقديم خدمان صحية مميزة وتنظيم السرة ودعم المقترض في الوقاية من مرض التهاب الكبد الوبائي ” سي” الخطير والسيطرة عليه.

وتحاول الدولة المصرية خلال هذه المرحلة تقديم خدمات مميزة لجميع المواطنين المصريين خلال المرحلة القادمة، وذلك من خلال تطير المنظومة الصحية ومحاصرة الأمراض الخطيرة.

قرار جمهوري هام وعاجل من «السيسي» صباح اليوم يُسعد جميع المصريين«صور» 7 قرار جمهوري هام وعاجل من «السيسي» صباح اليوم يُسعد جميع المصريين«صور» 8 قرار جمهوري هام وعاجل من «السيسي» صباح اليوم يُسعد جميع المصريين«صور» 9