بالتفاصيل.. “صدمة قوية” لأصحاب المعاشات بمختلف المحافظات.. وأول تعليق من الحكومة !!

بالتفاصيل.. “صدمة قوية” لأصحاب المعاشات بمختلف المحافظات.. وأول تعليق من الحكومة !!
المعاشات

قالت وزارة التضامن الاجتماعي بأنها لم تقوم بضم “العلاوات الخمسة” إلى المعاشات حتى هذه اللحظة، وذلك لكونها لم تتلقى اي خطابات رسمية من الجهات المختصة بذلك، خاصة لكون الأمر حتى الآن يتم تداوله بالمحاكم المختلفة، وهو الآن من إختصاص القضاء فقط.

وكان “محمد العقبي” المتحدث باسم وزارة التضامن الاجتماعي قد أطلق تصريحات منذ قليل، بشأن هذا الأمر مؤكدًا على كون الوزارة تنتظر صدور الحكم القضائي فيما يتعلق بضم “العلاوات الخمس” لأصحاب المعاشات.

وذكر العقبي في تصريحاته خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “هنا العاصمة” والذي يٌذاع عبر قناة سي بي سي الفضائية منذ قليل، بأن وزارة التضامن الاجتماعي حتى هذه اللحظة لا تملك أي نفي أو إثبات لضم العلاوات الخمسة، لأصحاب المعاشات لأن الموضوع منظور أمام القضاء المصري.

وأوضح المتحدث باسم وزارة التضامن الاجتماعي، بأن حتى الآن لا يوجد أي شخص يستطيع أن يٌجرم بأن العلاوات الخمسة سوف يتم إضافتها لأصحاب المعاشات أم لا، مؤكدًا بأن الأمر في النهاية متروك للقضاء المصري من اجل أن يقول كلمته الأخيرة في هذه القضية التي تستحوذ على إهتمام الملايين من المواطنين أصحاب المعاشات بمختلف محافظات الجمهورية.