التخطي إلى المحتوى
عاجل.. كارثة تضرب أسيوط بسبب “الطقس السيئ”.. والصحة:مصرع وإصابة 20 مواطن حتى الآن !!
عاجل

قالت مصادر رسمية في محافظة أسيوط منذ قليل، بأن حادث مروع قد وقع عند مدخل قرية بني يحيي والتابعة لمركز القوصية على طريق أسيوط الزراعي، وذلك بسبب الأمطار الغزيرة وسوء الطقس خلال الساعات الماضية، وهو الأمر الذي أدى إلى إصابة أكثر من 16 مواطن حتى الآن.

وذكرت تقارير أمنية، بأن اللواء “جمال شكر” مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطار من قبل مامور مركز شرطة القوصية، وذلك بشأن وقوع حادث مؤسف ومروع على الطريق الزراعي بالمحافظة، وقد صدرت على الفور تعليمات بضرورة إنتقال فرق الإنقاذ إلى مكان الحادث من أجل تفقد الوضع ومحاولة إنقاذ كل ما يمكن إنقاذه.

وهذا في الوقت الذي أنتقلت فيه سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، من أجل نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة.

وذكرت التقارير الرسمية، بأن سبب الحادث كان سقوط الأمطار بشكل غزير على الطريق وهو الأمر الذي جعل عجلة القيادة تنحرف من يد السائق ويتعرض أكثر من 16 شخص لإصابات متفرقة جراء الحادث.

وفي السياق ذاته، أكدت مصادر مسؤولة في أسيوط، بأن نحو 3 مواطنين قد تعرضوا لإصابات جراء السيول التي ضربت مركز أبنوب في محافظة أسيوط في الساعات الماضية، وهذا في الوقت الذي لقى فيه شخص مصرعه، وقد تم نقل جثته إلى المشرحة، وهذا في الوقت الذي تم فيه نقل المصابين إلى المستشفيات من أجل تلقى العلاج اللازم هناك.

وكانت محافظة أسيوط قد أعلنت حالة الطوارئ في كافة مرافق المحافظة، وذلك تحسبًا لإستمرار الأمطار والسيول التي هطلت على المحافظة في الفترة الأخيرة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.